إعلان

بالصور.. حماقي ونيكول سابا يحتفلا بالعيد في "موسى كوست"

10:28 ص الأحد 19 يوليه 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء ـ محمد طعيمة:

تصوير – علاء القصاص:

اختتمت في الواحدة والنصف من صباح اليوم الأحد فعاليات المهرجان الفني الذي أقيم في قرية "موسى كوست" بجنوب سيناء وأحياه كلا من لاعب الدي جي وليد الحريري، والمطربة اللبنانية نيكول سابا، والمطرب محمد حماقي.

وشهد الحفل الذي بدأت فعالياته في التاسعة مساءً، تواجداً كبيراً من رواد القرية إلى جانب آلاف الحضور الذين حرصوا على الحضور للاحتفال بالعيد مع نيكول وحماقي.

وكانت أولى فقرات الحفل من نصيب لاعب الدي جي وليد الحريري والذي قدم فقرة استمرت قرابة ساعة وربع الساعة قدم خلالها مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأغنيات الأجنبية التي أشعلت حماس الجمهور وتفاعل معها، لتبدأ بعدها فقرة الألعاب النارية والتي قدمها فنان الـ"فاير شو" أحمد مختار.

وعلى مدى ساعة ونصف لساعة قدمت نيكول سابا فقرة غنائية غنت خلالها مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأغنيات التي ألهبت حماس الجمهور خاصة بعدما أعلنت أنمها ستعطي "بوسة" لكل من كتب في بطاقته أن 18 يوليو هو عيد ميلاده.

وكانت آخر فقرات الحفل من نصيب المطرب محمد حماقي والتي كانت فقرته أشبه باليوم المفتوح، حيث حرص خلال فقرته التي امتدت لأكثر من ساعة ونصف الساعة على سؤال الجمهور بعد كل أغنية عن الأغنية التالية التي قدمها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان