إعلان

إليسا: "موطني" حققت أرقامًا قياسية.. وهذا ردي على من انتقدني

09:42 م السبت 02 مايو 2015

المغنية اللبنانية إليسا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

اكدت المغنية اللبنانية إليسا على تحقيق أغنيتها الجديدة "موطني" لرقمين قياسيين الأول هو تحقيق أعلى نسبة استماع في يوم واحد أو يومين، والرقم القياسي الثاني هو أعلى نسبة استماع في حوالي عشرة دول عربية، وذلك خلال تواجدها كعضو لجنة تحكيم في برنامج "The Xfactor".

قالت إليسا إن الأغنية ليست تجارية، وإنها بكت عندما استمعت إليها لأور مرة، لأنها شعرت إنها تغنيها لبلدها لبنان، على الرغم من عدم وجود أي كلمة فيها تشير إلى لبنان، مؤكدة إن الأغنية بها رسالة لكل مواطن عربي، ووسيلة لزيادة حماسة المواطنين في كل الدول العربية، وزيادة تمسكهم بدولهم.

كما أعربت الفنانة اللبنانية عن سعادتها بنجاح الأغنية في الوطن العربي، وشكرت الجمهور الذي استمع إليها في الوطن العربي، كما وجهت شكر لمنتقديها، مشيرة إنهم بنقدهم ساهموا في نشر الأغنية أكثر وأكثر، وعلى الرغم من ذلك تمنت إليسا أن النقاد والمهاجمين للأغنية كان من المفترض بهم الاستماع للأغنية والتركيز في كلامها، والاحساس به، بدلا من توجيه النقد اللاذع الغير مبرر.

تعد إليسا المسئولة عن فئة الصولو العربي في برنامج The Xfactor، والتي تضم أربعة مواهب هم ندى خليل، رانيا جديدي، هند زيادي، مجدي شريف.

وبجانب إليسا تضم لجنة التحكيم دنيا سمير غانم المسئولة عن فئة الفرق، وراغب علامة المسئول عن فئة الصولو انترناشيونال.

يعرض البرنامج في الثامنة مساء السبت على قناة إم.بي.سي مصر، ويقدمه على باسل الزارو، ودانييلا رحمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان