إعلان

اليسا تودع ثاني متسابقيها و9 مشتركين يقدمون أغاني ''راقصة'' في The Xfactor

12:25 ص الأحد 10 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

وّدعت المغنية اللبنانية اليسا رانيا جديدي، ثاني المتسابقين في فريقها، والتي تغادر بعد مغادرة ندى خليل الأسبوع الماضي.

لم تحصل رانيا على كمية أصوات كافية، فواجهت المتسابق الفرنسي ندجيم معطى الله والذي لم يحصل على تصويت كافي من الجمهور يكفل له المرور إلى الحلقة المقبلة بسهولة، إلا أن لجنة التحكيم منحته هذه الفرصة.

يذكر، أن رانيا كانت أحد أعضاء فرقة THE TOYS BAND ، والتي قررت التنازل عن حلمها بالتأهل للمرحلة الثانية من برنامج Xfactor، في مقابل تأهل رانيا بمفردها، بعد تأكيد لجنة التحكيم أن فرصتها بالفوز ستكون أفضل إذا كانت بمفردها.

وبخروج رانيا يستأنف 8 متسابق مشوارهم في البرنامج، وهم لاتويا، منيب باند، هند زيادي، حمزة هاوساوي، جيتاناي، the five، مجدي شريف، ندجيم معطى الله.

من فريق راغب علامة وهو الصولو الانترناشيونال، غنى ندجيم معطى الله Fire work لكاتي بيري ونصحته إليسا بأن يكون أفضل الأسبوع المقبل، أما راغب فرأى إنه مغني عالمي يملك الاكس فاكتور، وقدمت المتسابقة اللبنانية لاتويا أغنية Where have you been للمطربة والممثلة الأمريكية ريانا، وقدم حمزة هوساوي أغنية without you.

واختارت إليسا لفريقها الصولو العربي، مجموعة من الأغاني الراقصة، فقدم مجدي شريف من سوريا غنى ''حبيبي ولا على باله'' لعمرو دياب، وأشاد راغب علامة بادائه، واعتبر هذه الأغنية هي افضل وقوف له على المسرح، قدمت هند زيادي أغنية ''الليالي'' لنوال الزغبي، وغنت رانيا جديدي أغنية ''يا واحشني وانت جنبي''.

كان فريق جيتناي أول المتسابقين من فئة الفرق التي تشرف عليها دنيا سمير غانم، وقدموا أغنية ''قومي تانرقص''، وشاركتهم الرقص مقدمة البرنامج دانييلا رحمة، واختارت دنيا لفريق منيب باند أغنية ''ستة الصبح'' لحسين الجسمي، أما فرقة ''the five'' فقدمت أغنية c'est la vie للشاب خالد.

تضم لجنة التحكيم إليسا وراغب علامة ودنيا سمير غانم، ويعرض البرنامج على قناة إم.بي.سي مصر في الساعة الثامنة مساء، ويقدمه باسل الزارو، ودانييلا رحمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان