إعلان

سعيد الإمام يرد على من يكيلون الاتهامات لـ"روتانا"

01:31 م الإثنين 28 ديسمبر 2015

سعيد الإمام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
أعرب سعيد الإمام المنتج الفني والمدير التنفيذي لشركة روتانا في مصر ودبي، عن سعادته بالتكريم  الذي حصلت عليه "روتانا" في الاحتفالية التي أقامتها جمعية "المؤلفين والملحنين" بمناسبة مرور سبعين عام على تأسيسها.
وقال سعيد في تصريحات صحفية: "شركة روتانا كانت ومازالت رائدة في دفع حقوق الأداء العلني للملكية الفكرية، منذ تأسيسها وحتى الآن ولذلك تم منحنا هذا التكريم".
وعن الهجوم الذي تتعرض له "روتانا" واتهامها بعدم اهتمامها بحقوق الملكية الفكرية قال سعيد: "اعتدنا على مثل هذه الهجمات ضد روتانا من قبل كل المدعين الذين يتحدثون بالأكاذيب ويكيلون الاتهامات الجزافية وينسون أنفسهم"، مضيفاً "روتانا هي الشركة الوحيدة ومعها ART هما اللتان يسددان حقوق الأداء العلني وبالتالي فلا مجال لمثل هذه الاتهامات، وأعتقد أن تكريم روتانا من قبل جمعية لها تاريخها وقيمتها وأهميتها هو أبلغ رد على كل المدعين".
وفيما يخص أزمة عمرو دياب الأخيرة والهجوم الذي تعرضت له الشركة، أكد سعيد أن ما تعرضت له روتانا من هجوم وقتها كان أقل قوة وحدة من بين كل الهجمات التي اعتادوا عليها طوال الوقت، والتي يعتبرها رد فعل متوقع للنجاح والإنجازات التي تقدمها وقدمتها الشركة في مجال الموسيقى والغناء.
وكشف سعيد في أخر تصريحاته، عن نية "روتانا" للعودة لسوق الغناء المصري مجددا، متابعا "في الواقع هناك اتجاه للعودة ولكن بالطبع سيستغرق الأمر وقتا حتى تتعافى مصر من حالة عدم الاستقرار التي شهدتها خلال السنوات الماضية، ونأخذ حاليا خطوات وبالفعل قدمنا ألبومات لأنغام وسميرة سعيد، ومازلنا نحاول فالخطوات لابد أن تكون محسوبة جيدا في ظل الأوضاع التي نعيشها في الوطن العربي ولكن خطوة بخطوة سنصل لما نطمح به ويرضينا جميعا".
جدير بالذكر أن روتانا كانت قد استجابت لمبادرة الشاعر نادر عبد الله فيما يخص تعديل صياغة التعاقدات مع الشعراء والملحنين بشكل يرضي كل الأطراف، وذلك في شهر فبراير الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان