إعلان

المتحدث باسم "إم.بي.سي": الموسم الثالث من "the voice" استثنائي

07:32 م السبت 26 ديسمبر 2015

مازن حايك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

يرى مازن حايك، المتحدث الرسمي باسم مجموعة "إم.بي.سي"، إن الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب "the voice- أحلى صوت" استثنائي بكل المقاييس.

في التغطية الخاصة التي سبقت الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث، قال حايك إن هناك الكثير من الأشياء التي ميزت البرنامج هذا العام، مثل الاستديو الجديد، و"الفي رووم"، والستارة الموجودة حول المواهب في مرحلة الصوت وبس، بالإضافة إلى المواهب الاستثنائية والتي تمتلك خامات صوتية مختلفة، والإخراج الذي يعود للمخرجة جنان مندور، وفريق العمل بأكمله والذي يشبه خلية النحل.

ويجد حايك أن أجمل ما قيل عن ذا فويس وجود خامات صوتية غادرت أفضل في بعض الأحيان من الموجودة، مشيرا إلى أن فريق العمل والمسئولين في البرنامج لا يهتمون بهوية المشترك الحاصل على اللقب، فالقرار في يد الجمهور.

كما تطرق حايك إلى انطلاق الموسم الأول من برنامج "the voice kids" يوم السبت المقبل، والذي أخذت "إم.بي.سي" حقوق ملكيته، لنتنج برنامج عالمي بنسخته العربية، وأبطاله صغار يبدأ عمرهم من 7 إلى 14 عام، ومشاهديه هم العائلة بأكملها، ومدربيه هم نانسي عجرم، وكاظم الساهر، وتامر حسني، وستكون مدته عشر حلقات، ستة منهم صوت وبس، واثنين في مرحلة المواجهة، وحلقة للنصف نهائيات، وحلقة نهائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان