إعلان

حماقي: الألبوم مش تجربة شخصية.. وأغاني المهرجانات تعبر عن فئة موجودة

04:02 م الخميس 01 أكتوبر 2015

المطرب محمد حماقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكد المطرب محمد حماقي أن الأغاني التي قدمها في ألبومه الجديد ''عمره ما يغيب''، لا تعبر بأي حال من الأحوال عن تجربة شخصية، مشيرا إلى أن الجمهور هو الذي يعتقد هذا ويخلق هذه العلاقة.

وأضاف حماقي ''لا يضايقني هذا الربط، بالعكس فهو دليل قرب الجمهور من الفنان، ويمكن احنا شعب بيحب النوع ده من الاغاني، لذلك الجمهور تأثر باغاني مثل كان وكان، ومابلاش ، وبعدنا ليه، فردود الافعال على هذه الاغاني كانت اسرع من باقي اغاني الالبوم، وكل ما كلمت مشاعر الناس وكنت صادق في ده الجمهور سيتأثر''.

وعن الكوميكس التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي حول الألبوم، قال حماقي ''الكوميكس دليل تفاعل ونجاح''، لافتا لقيامه بمتابعة كل الكوميكس التي صنعها الجمهور على اغنية ''انا سرها''، وكان سعيد جدا بهذا التفاعل، فهو دليل على ان هذا الشعب مبدع حقيقي.

وتطرق حماقي خلال المؤتمر للكشف عن رأيه في اغاني المهرجانات والاندرجراوند، موضحا انه يرفض تماما رفض هذه الاغاني، متابعا ''اغاني المهرجانات طريقة تعبير جزء وفئة من المجتمع عن انفسهم فنيا، ورفضهم رفض لهذه الفئة''، معتقدا ان هذه النوعية من الاغاني ستواجه مصير من اثنين إما الانتهاء أو التطور والتحسن، الى ان يصبح شكل غنائي منه الجيد والسيء، كأي لون غنائي اخر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان