إعلان

فوز عد تنازلي وسجن النسا بجائزة القومي لحقوق الإنسان للإنتاج الدرامي المتميز

09:22 م الإثنين 29 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حسني:

تصوير – فريد قطب:


أعلن تنظيم حفل توزيع جوائز الإنتاج الدرامي المتميز في مجال حقوق الانسان لعام 2014، والذي نظمه المجلس القومي لحقوق الإنسان، اليوم الإثنين، أن الجائزة الأولى جاءت من نصيب مسلسل عد تنازلي، وجاء في حيثيات اللجنة المنظمة أن المسلسل فيه إجابة على التساؤل الذي حير الكثيرين وهو لماذا ينخرط أصحاب المؤهلات العليا في العمليات الإرهابية.

وتسلم جائزة المجلس أسرة المسلسل، وهم: إيهاب السرجاني، منتج المسلسل، والسيناريست تامر إبراهيم، وبطل المسلسل، عمرو يوسف، وطارق لطفي، والفنانة كنده علوش، والفنان سيد رجب.

كما فاز مسلسل سجن النسا بجائزة المجلس، حيث جاء في حيثيات اختيار اللجنة أنه يقدم لمجموعة من النساء المقهورات اللائي يعانين من الظروف السيئة ليصبح صرخة عالية لضمير المجتمع في الفارة الحالية.

وتسلم جائزة المجلس أسرة المسلسل وهم: الكاتبة فتحية العسال، وتسلمتها نيابة عنها نحلتها الفنانة صفاء الطوخي، كذلك المنتج جمال العدل نيابة عن شركة العدل جروب، الكاتبة مريم نعوم، المخرجة كاملة أبو ذكري، وتسلم الجائزة نيابة عنها المنتج جمال العدل، الفنانة نيللي كريم، الفنان أحمد داوود، الفنانة سلوى عثمان، الفنانة نسرين أمين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: