إعلان

بعد ''الزوجة الثانية''.. سمير سيف يعيد تقديم ''المشبوه'' للتليفزيون (صور)

01:26 م الأحد 28 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير - حسين الجندي:

بعد مرور ما يزيد عن 33 عامًا على تقديم فيلم ''المشبوه'' بطولة سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني والزعيم عادل إمام قرر مخرج الفيلم سمير سيف إعادة تقديمه مرة أخرى ولكن هذه المرة عبر شاشة التليفزيون، ليصبح واحد من ضمن عشرات الأفلام التي تم تحويلها لأعمال درامية وكان آخرها مسلسل ''الزوجة الثانية'' في رمضان قبل الماضي، والذي لم يحظ بنفس نجاح الفيلم - بحسب نقاد.

في عام 1981 قرر المخرج سمير سيف والفنان عادل إمام والراحلة سعاد حسني وعدد من الأبطال، تقديم فيلم من العيار الثقيل، في فترة كان يقدم فيها عادل إمام عددًا من الأفلام تسمي أفلام ''المقاولات''، إلى جانب مرور سعاد حسني في ذلك الوقت بمرحلة مغايرة عليها، حيث بدأت تقدم مجموعة من الأفلام التي تخلو من الأغاني والاستعراضات لتظهر فقط كممثلة.

المشبوه:

وقدم إمام دور مختلف عليه تماماً في هذا الفيلم، حيث جسد شخصية لص يُدعى ''ماهر'' يتعرف على فتاة ليل أثناء مباشرة عملها غير الشرعي، ويقع كل منهما في حب الآخر، فيتخذا قرار بالابتعاد عما كانا يفعلاه، إلى أن يظهر في حياتهما شقيقه ''بيومي'' الذي جسده الفنان سعيد صالح، ويحاول إعادة ماهر لعالم السرقة مرة أخرى، الأمر الذي يورطه في كثير من المشاكل.

إطار قانوني

أعرب الفنان عادل إمام عن اندهاشه من فكرة تحويل الفيلم لمسلسل تليفزيوني تمتد حلقاته لثلاثين حلقة، وفي تصريحات له مؤخراً، أكد أنه لا يعلم تفاصيل المسلسل ومن سيقوم بدوره ، ولكنه علم بقصة تحويل الفيلم لعمل تليفزيوني قائلاً ''مادام الجميع يسير في إطار قانوني فلا مانع من تقديمه''، مشيراً إلى أن الجمهور يعرف أن الفيلم لعادل إمام وسعاد حسني وفاروق الفيشاوي وسعيد صالح.

وتمنى إمام التوفيق لفريق العمل، مؤكداً أنه لا يعرف كيف سيخرج المسلسل في النهاية.

رمضان 2015

فيما أعلن مخرج الفيلم سمير سيف عن إصراره على تحويل الفيلم إلى عمل درامي تليفزيوني، وإعادة المعالجة لقصة الفيلم.

وفي نفس الوقت، لم يكشف سيف عمن سيقوم بالأدوار المحورية في مسلسل ''المشبوه''، والتي جسدها في الفيلم عادل إمام، سعاد حسني، سعيد صالح، فاروق الفيشاوي، والطفل آنذاك كريم عبد العزيز.

ويتعاون سيف مع المنتج إيهاب إسماعيل وشركته ''بوب آرت''، لإنتاج ''المشبوه''، وقاما بالجلوس معا لاختيار أبطال العمل، ويحيطا العمل بحالة من التكتم الشديد حتى يتم الاستقرار على الصورة النهائية للمسلسل وأبطاله.

وأشار سيف، إلى انتهائه هو والسيناريست إبراهيم الموجي، من كتابة 20 حلقة من المسلسل، على أن يتم الانتهاء من الكتابة قريبا، استعدادا لمشاركة المسلسل في السباق الرمضاني 2015.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان