إعلان

الجمعة.. أولى حلقات الموسم الثالث من "Arab Idol" علىMBC مصر

03:25 م الثلاثاء 02 سبتمبر 2014

برنامج-اكتشاف-المواهب-الغنائية-Arab-Idol

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد طعيمة:

يوشك مشوار الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "Arab Idol" على الانطلاق، إذ تبدأ مساء الجمعة رحلة حالمة جديدة، على شاشة "MBC مصر"، ستحمل المشتركين معها على أجنحة الحلم والأمل، لتحلّق بهم من غمار الموهبة إلى عوالم الاحتراف والشهرة والنجومية.

ويشهد الموسم الثالث من "Arab Idol" بعض التعديلات الطفيفة التي تطال الشكل والهيكلية، أبرزها انضمام النجم وائل كفوري إلى لجنة التحكيم، إلى جوار كل من النجوم: نانسي عجرم وأحلام وحسن الشافعي، لتُشكّل آراء اللجنة وتقييمها للمشتركين خلاصة تجربة فريدة قوامها التنوّع في الألوان والأنماط والأجيال.

 ويُدير الدّفة الإخراجية للحلقات المباشرة عماد عبود، ويتواصل تفاعل ثنائي التقديم أنابيلا هلال وأحمد فهمي مع المشتركين والجمهور.

أما بالنسبة إلى هيكلية التأهّل في البرنامج، فيعتمد نجاح المتباري على 3 أصوات "نعم"، لا صوتيْن فقط، من لجنة التحكيم، إذ يُفضي حصول المشترك على 2 "نعم" أو ما دون إلى استبعاده.. هذا بالإضافة إلى زيادة عدد المتبارين في بعض مراحل البرنامج، ما من شأنه تعزيز الطابع التنافسي الشيّق، والحيلولة دون الاستبعاد المبكر لخامات صوتية تستحق فعلاً المنافسة في المراحل المتقدّمة من البرنامج.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان