إعلان

محمد محيي: ماحدث لي في برنامج رامز إهانة وقلة قيمة

12:45 ص الأحد 22 يونيو 2014

محمد محيي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منى الموجي:

يبدو أن المشكلات التي يثيرها برنامج ''رامز قرش البحر''، لن تنتهي عند حدود أزمته مع الفنانة آثار الحكيم، حيث كشف المطرب محمد محيي عن استضافة رامز جلال له دون أن يعلم أنه برامج مقالب وأن مقدم البرنامج هو رامز، معتقدا أنه سيصور برنامج عن كأس العالم، معربًا عن حزنه لما حدث معه عبر البرنامج، ومؤكدًا أنه لم يحزن في حياته على نفسه إلا في اليوم الذي تعرض فيه لمقلب رامز، واصفا هذا اليوم بالمشؤوم.

ووجه محيي اللوم لشخص قريب منه هو من أقنعه بالذهاب إلى البرنامج الذي كان يعتقد أنه يتحدث عن المونديال، وذهب رغم اقتناعه أن الأولى بالبرنامج استضافة لاعبي كرة القدم وليس فنان أو مطرب.

وكتب محيي عبر حسابه الشخصي على موقع ''فيسبوك'': ''أصعب شيء لما تكون شغال مع حد قريب منك وشبه يعرفك ولكنه لا يفهمك ولكنه لا يحاول غير إدعاء فهمك، ويعتقد أن ما حدث في موضوع رامز جلال قرش البحر حاجة جميلة وشهرة ونسبة مشاهدة وفرحة للناس، رغم إني مش من محبي الشهرة، بالذات الفارغة من المضمون''.

وأعرب محيي عن حزنه لما حدث معه قائلا ''اقسم بالله العلي العظيم اني في حياتي ما حزنت على نفسي الا في هذا اليوم المشؤوم اللي صادف عيد ميلادي.. صحيح انا غلطت لما قبلت برنامج بيتكلم عن المونديال وكأس العالم، وكنت بقول ليهم ليه متجبوش نجوم الكرة، وسألت طب وأنا مالي؟ لكن سرعان ما أقنعني الصديق وأقنعتني نفسي وطمعها إن حاجتي للمال قد تبرر لنفسي وجودي، خصوصاً أنا كروي وبحب الكورة بس طلعت قروي ووجودي في برنامج تاني أصعب وأهيف، قال إيه مقلب وخفة دم وكده ويطلع أخونا النجم فرحان إنه عمل كده فيك وقال بيحبك، ومتزعلش وعايز إيه نعملهولك نعتذرلك بيه''.

ووصف محيي ما حدث معه من فريق عمل البرنامج بالإهانة وقلة القيمة والخديعة، موضحا أنه شخص ليس له في هزار ولا خفة دم رامز ولا تجمعه برامز صداقة ولن تجمعه، حسب تعبيره، ومضيفا ''انا شخص لا يحب مشاهدة هذه النوعيه من البرامج سواء كانت لشخصية عامة أو شخصية عادية من الأصل، وطبعاً الكاميرات شغاله عشان يشوفوا رد فعلك ويتمنوا تشتم أو تضرب أو حتى ترفع قضيه تزيد الدراما الكوميدية قال''.

محيي أكد أنه استطاع كتمان إحساسه احتراما للناس، مستطردا ''متعودتش أهين أو أكسف حد قصاد ناسه ومش هعمل حاجه لا قضيه ولا صحافه ولا برامج نضيع بيها وقت الناس ﻷسباب كتيرة.. أولاً إحساس الخديعة والأهانة ميسويش ملايين ولا مليارات، واللي قريب مني والبعيد يعرف اني ابعد الأشخاص وازهدهم ف الأشياء المادية رغم الحاجة اليها أحياناً، ثانياً عشان محدش يقول ده عايز فلوس، وحاش لله إني أتاجر بكرامتي وإحساسي، ناهيك عن إني لن أشغل قضاءنا بتوافه الأمور''.

وفي نهاية كلامه على ''فيسبوك'' وجه محيي حديثه إلى الفنانة آثار الحكيم قائلا ''أستاذتي اثار الحكيم اشعر بكل احساس ليكي مهما كان اختلاف الناس او اتفاقهم معك، فهم لم يمروا بما مررنا به، اعتذر لك ولي ولكل جمهور لا يحب ان يضحك على خديعة غيره وحسن نيته، أما الجمهور اللي بيحب ده فاضحكوا من قلوبكم''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: