إعلان

تامر وسميرة وشيرين يحصدون جوائز ''ميما أورد''

05:22 م السبت 03 مايو 2014

تامر حسني وشيرين عبدالوهاب وسميرة سعيد‏

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

كشفت إدارة جوائز الشرق الأوسط الموسيقية ''ميما'' أورد عن اسماء الفائزين بجوائزها لعام 2013، ومن المقرر إقامة حفل ضخم لتوزيع الجوائز في مطلع شهر يونيو المُقبل.

وحصل المطرب عمرو دياب على جائزة أفضل ألبوم عن ألبومه ''الليلة''، بينما استطاع المطرب تامر حسني حصد جائزتين أولهما جائزة أفضل فنان شامل في الشرق الأوسط، وثانيهما جائزة أفضل مطرب.

وكذلك نجحت المطربة سميرة سعيد في الحصول على جائزتي أفضل مطربة، وأفضل أغنية منفردة عن أغنيتها التي تحمل عنوان ''مازال''، وحصلت أغنية ''مين اختار'' للمطربة شيرين عبد الوهاب على جائزة أفضل أغنية، كما حصلت شيرين على جائزة أفضل تتر مسلسل عن أغنية ''مشاعر'' والتي غنتها لمسلسل ''حكاية حياة''.

أما جائزة أفضل فيديو كليب فذهبت إلى المطربة كارول سماحة عن كليب أغنية ''وحشاني بلادي''، وذهبت جائزة أفضل مطرب شاب للمطرب رامي جمال، وأفضل مطربة شابة كانت من نصيب الفنانة دنيا سمير غانم.

بينما حصد فريق مسار إجباري جائزة أفضل فريق غنائي، وفازت المطربة الشعبية بوسي بجائزة أفضل مطربة شعبية، أما جائزة أفضل مطرب شعبي فكانت من نصيب المطرب محمود الليثي.

ونالت المطربة السورية هالة القصير متسابقة برنامج المواهب الغنائية الشهير ''The Voice'' جائزة أفضل مطربة صاعدة، بينما ذهبت جائزة أفضل مطرب صاعد للمطرب أحمد جمال أحد نجوم برنامج اكتشاف المواهب ''Arab Idol''، كما منحت الإدارة جائزة تشجيعية للمتسابقة المصرية ''وهم'' احدى متسابقات برنامج ''أحلى صوت''.

وفيما يتعلق بجوائز الكلمات والألحان، مُنحت جوائز الشرق الأوسط الموسيقية إلى الشاعر أيمن بهجت قمر كأفضل شاعر، وحصل وليد سعد على جائزة أفضل ملحن.

واستطاع برنامج اكتشاف المواهب الغنائية ''The Voice'' أن يحصل على جائزة أفضل برنامج موسيقي، وذهبت جائزة أفضل منظم حفلات لوليد منصور.

كما سيتم تكريم كل من المطرب علي الحجار، عبد الله الرويشد، سامي الحفناوي، وفريدة فهمي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان