إعلان

صورـ فنانون عرب يدعون المصريين للتصويت في الانتخابات

03:16 م الأربعاء 28 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- منى الموجي:

دائما ما يعتبر الفنانون العرب مصر هي وطنهم الثاني، فيعتزون بوجودهم على أرضها ويشتاقون لها، ويفرحون لفرحها ويشعرون بالأسف في ظل وقوع الأحداث المؤسفة على أرضها، متمنين لها دائما الخير ومستقبل مشرق ينعكس بدوره على الدول العربية كاملة، باعتبار مصر هي الشقيقة الكبرى.

منذر رياحنة

ومن بين الفنانين العرب الذين يحرصون دائما على متابعة ما يحدث في مصر، النجم منذر رياحنة، الذي شارك من قبل مع المصريين في تظاهراتهم في العام قبل الماضي، مؤكدا على أن مصر بلد كل عربي، وليس بلد المصريين فقط.

كما حرص منذر على مشاركة المصريين في مرحلة هامة من تاريخهم، فنشر صور له على صفحته الرسمية على ''فيسبوك''، حاملا العلم المصري، وعلق قائلا ''أعشق مصر والمصريين فهي بلدي الثاني''.

وكان منذر قد عبر عن فرحته لمصر وللمصريين، داعيا الله أن يحمي مصر، وواصفا الانتخابات الرئاسية بالعرس الجميل.

كلوديا حنا

وكانت الفنانة العراقية كلوديا حنا واحدة من بين الفنانين العرب الذين أعلنوا دعمهم للانتخابات الرئاسية، داعين الشعب المصري للنزول والإدلاء بأصواتهم.

وقامت كلوديا بإعلان دعمها للمشير عبد الفتاح السيسي أمام اللجان الإنتخابية، حيث قررت تنظيم حملة لدعم السيسي، مشيرة إلى عشقها لمصر ولشعبها الطيب، وأنها حرصت على تشجيع المصريين على الإدلاء بأصواتهم والمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وأوضحت كلوديا أنها تشعر بالفخر لكونها عراقية، ولكنها تمنت أثناء وقوفها أمام لجان الإنتخابات أن تكون مصرية حتى تتمكن من التصويت ومنح صوتها للمشير عبد الفتاح السيسي، معتبرة أن السيسي هو أمل مصر والقادر على حل جميع مشاكلها والخروج بها للنور بعد الفترة الصعبة التي مرت بها مؤخراً.

حسين الجسمي

ومن فرط حبه لمصر لا يتوانى المطرب الإماراتي حسين الجسمي عن التأكيد على هذا الحب، ودعم المصريين معنويا عبر الأغاني التي يهديها الجسمي لمصر، كمشاركة منه في كل الأحداث.

وكان الجسمي قد أهدى المصريين أغنية ''بشرة خير''، والتي حثهم فيها على النزول للانتخابات الرئاسية، ونشرت الأغنية حالة من البهجة والسعادة بين المصريين، وأصبحت أيقونة رائعة في الإنتخابات الرئاسية، وعقب إطلاقها انطلقت دعوات عدد من المصريين تطالب بمنح الجسمي الجنسية المصرية، تقديرا لحبه لمصر ولشعبها.

راغب علامة

ونشر المطرب اللبناني راغب علامة تغريدة له على ''تويتر''، بارك فيها للشعب المصري على الإنتخابات الرئاسية، واصفا إياها بالاستحقاق الرئاسي العظيم، وأنها خطوة يبني بها الشعبي المصري تاريخ جديد للحرية والديمقراطية، وفقا لقوله.

وكتب علامة: ''أبارك للشعب المصري العظيم بهذا الإستحقاق الرئاسي العظيم. الشعب المصري يبني تاريخ جديد للحرية والديمقراطية''، داعيا الله أن يحمي مصر.

 

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية..اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان