إعلان

بالفيديو- مقدمة جديدة لفيلم Transformers: Age of Extinction

12:09 م الأحد 18 مايو 2014

Transformers: Age of Extinction

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

القاهرة – (مصراوي):

أصدرت شركة باراماونت بيكتشرز، الأحد، مقدمة إعلانية جديدة لفيلم Transformers: Age of Extinction، وهو الفيلم الرابع في السلسلة الشهيرة عالمياً.

وبالإضافة إلى المقدمة الإعلانية تم إصدار عدد من اللقطات وبوستر جديد مصاحب لنزول الفيلم.

ويبدأ الفيلم بعد المعركة الملحمية التي أسفرت عن تمزيق مدينة كبرى وإنقاذ العالم، فبينما يقوم البشر بتجميع القطع المتناثرة لفهم ما يحدث، هناك مجموعة غامضة تكشف عن نفسها في محاولة للسيطرة على مجرى التاريخ، بينما يقع كوكب الأرض نحت تهديد قوى قديمة ومتسلطة.

وبمساعدة مجموعة جديدة من البشر، ينهض أوبتيموس برايم (أداء صوتي بيتر كولين) والأوتوبوتات لمواجهة هذا التحدي الأكثر رهبة حتى الآن وخوض مغامرة لا تُصدق، ويجدون أنفسهم في حرب بين الخير والشر تؤدي في النهاية إلى معركة ملحمية تدور في جميع أنحاء العالم.

وبدأت سلسلة أفلام The Transformersفي عام 2007، وتم تقديم ثلاثة أفلام حققت إيرادات أكثر من 2.6 مليار دولار في مبيعات شباك التذاكر العالمية، وقد حصلت الأفلام الثلاثة على 7 ترشيحات لجوائز الأوسكار.

ويعود مايكل باي إلى كرسي المخرج للمرة الرابعة مع مجموعة جديدة من الممثلين بما في ذلك مارك ولبيرج، ستانلي توتشي، لي بينج بينج، كيلسي جرامير، صوفيا مايلز، تي جي ميلر، نقولا بيلتز، جاك رينور وتيتوس وليفر.

وسوف تقوم بإطلاق فيلم Transformers: Age of Extinction هذا العام في دور العرض المصرية وقاعة IMAX، شركة فور ستار فيلمز مصر موزع أفلام شركتي باراماونت بيكتشرزويونيفرسال بيكتشرز في مصر.

 

مقدمة جديدة لفيلم Transformers: Age of Extinction.....شاهد الفيديو 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان