إعلان

خلافات غادة عبدالرازق والمخرج محمد سامي تشعل نقابة السينمائيين

07:36 م السبت 10 مايو 2014

غادة عبدالرازق والمخرج محمد سامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

يبدو أن مشكلة الفنانة غادة عبدالرازق مع المخرج محمد سامي الذي أخرج لها مسلسلها الأخير ''حكاية حياة'' لن تنتهي قريباً، خاصة بعد اتهامات سامي لنقابة السينمائيين محاباة غادة على حسابه وقيامه برفع دعوى قضائية تنظر الآن أمام المحاكم، وهي القضية التي تسببت في اشتعال النقابة من الداخل.

وأصدرت نقابة المهن السينمائية بيانا أكدت فيه أنها ستواجه إهانات المخرج محمد سامى التي تصدر عبر تصريحاته المتعاقبة، وأن القضية برمتها تم تحويلها للنائب العام.

وجاء في البيان الذي حصل ''مصراوي'' على نسخة منه: ''توضح نقابة المهن السينمائية للإعلاميين والصحفيين أنها لن تدخل في سجال مع التصريحات المستمرة التي تصدر من أحد أعضاءها وهو المخرج محمد سامى، والتي تسئ للنقابة وأعضاءها ومجلس إدارتها، كما نؤكد أن القضية برمتها تم تحويلها للنائب العام بعدما تلقت النقابة شكوى من أحد الأشخاص يتهم سامى بالتزوير، وقامت النقابة إثر هذا بمراسلة إحدى الهيئات التعليمية التي ادعى محمد سامى أنه حصل على مؤهل منها عن بعد، إلا أن جاء الرد بأنه – أي محمد سامى – لم يستدل على اسمه ضمن سجلات طلابها''.

كما أكدت النقابة أنها لم ولن تسعى يوما لاختصام أحد أعضاءها، لذا فكان من العجب أن يختصمنا ابن من أبناءنا بل ويطالب بتعويض والذى حاولنا احتواءه وأزمته باستدعائه عدة مرات للتحقق فيما نسب إليه من وقائع تزوير لمؤهله الدراسي، وإعطاءه فرصا عدة لتوضيح الأمر إلا أنه كان يضرب بتلك الاستدعاءات والفرص عرض الحائط.

واختتم البيان ''أنه وضح كذب وضلال ما يروجه محمد سامى عن مجاملة نقابة السينمائيين للفنانة غادة عبد الرازق على حسابه فنحن نطالبه أمام الجميع بإثبات ما يردده ويشيعه وما هو نوع هذه المجاملة لغادة عبد الرازق من قبل النقابة التي لا تملك غادة عضويتها أصلا''.

أما بخصوص الإساءة المتكررة للنقابة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من أشخاص بأسماء وهمية فإن النقابة لن تلتفت لتلك التصرفات الصبيانية التي سيكون محل البت فيها مباحث مكافحة جرائم الانترنت والنائب العام.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان