إعلان

بالصور.. أحلام تبكي لخروج محمد حسن وإيناس عزالدين من ''Arab Idol''

05:20 ص الأحد 16 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

ودع المتسابق المصري محمد حسن، والمتسابقة المصرية إيناس عزي الدين، مسرح آراب أيدول بعد عدم حصول كلاهما على نسبة تصويت تؤهلهما لإكمال المشوار، وبعد إعلان النتيجة بكت أحلام على الهواء، لأنها ستشتاق للمتسابقين المغادرين، وقالت لهما إنها ستفتقدهما كثيرا.

يذكر، أن حسن حصل على البطاقة الذهبية الوحيدة من لجنة التحكيم في الاسبوع الماضي من البرنامج، لكي يكمل مشواره، ولكن التصويت لم يساعده على اكمال مشواره.

ومن ناحية أخرى، أحيا الحلقة الفنان ماجد المهندس، وقدم عدد من الأغاني، كانت من بينهم أغنية ''يا حب يا حب'' لأول مرة على المسرح، كما غنى أغنية ''بين إيديا''، وغيرها من الأغاني.

كما قدم المتسابقين التسعة ميدلي يجمع عدد من أغاني الشحرور صباح، بمناسبة عيد ميلادها، ومن بين تلك الأغاني كان ''عاشقة وغلبانة''، ''ساعات ساعات''، ''زي العسل''، وغيرهم.

وحرص على حضور الحلقة نجم الموسم الماضي من البرنامج، المطرب الفلسطيني محمد عساف.

وبخروج إيناس ومحمد حسن، يتبقى سبعة مواهب في البرنامج هم، محمد رشاد، هيثم خلايلة، منال موسى، ماجد المدني، حازم شريف، عمار الكوفي، وليد الجيلاني.

يعرض برنامج آراب أيدول في الثامنة مساء الجمعة والسبت، على قناتي إم بي سي، إم بي سي مصر، ويقدمه أحمد فهمي، واللبنانية أنابيلا هلال صعب، وتضم لجنة تحكيم البرنامج، أحلام، وائل كفوري، حسن الشافعي، ونانسي عجرم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان