إعلان

بالصور.. سماح سعيد تتألق وترفع علم مصر في حفلها بساقية الصاوي

02:06 م الأربعاء 12 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب وتصوير- حسين الجندي:

أحيت المطربة الشابة سماح سعيد، مساء امس الثلاثاء، حفلاً غنائياً ضخماً، وذلك بقاعة الحكمة في ساقية عبد المنعم الصاوي بالزمالك.

وقدمت سماح، خلال الحفل مجموعة من أغنياتها، وعددا من روائع الطرب الأصيل، مثل أغنية ''أحبك موت، واغنية علي رمش عيونها، لوديع الصافي، وأغنية بتونس بيك للفنانة وردة، وأغنية بتسال ليه عليا، وأغنية مستنياك، وأغنية ماتغبش عني، وعدد أخر من الأغنيات التي ألهبت حماسهم بالتصفيق الشديد.

وصرحت المطربة الشابة في تصريح لمصراوي، انها سعيدة جداً لإحياء حفل غنائي في ساقية الصاوي، مؤكدة ان الساقية تعد مركزا لإثراء الحياة الفنية والثقافية في مصر، مشيرة إلى أنها تستعد حاليا لتصوير أغنية جديدة بعنوان ''بشويش'' لطرحها خلال الفترة المقبلة.

فيما قال الملحن الموسيقي حسام البجيرمي، انه سعيد بالحضور في هذا الحفل، مؤكداً انه تجمع صداقة قوية مع المطربة الشابة، متوقعاً لها مستقبل باهر في الايام المقبلة.

وأكد البجيرمي، أنه يستعد لمشاركة عدد من الفنانين والمطربين الكثير من الأعمال التي كان اخرها مشاركة ألبوم تامر حسني ، مؤكداً انه يشارك الفنان الخليجي حسين الجسمي، والفنان ساموزين عدد من الاغاني، سواء في اللحن او التوزيع.

حضر الحفل عدد من المطربين منهم الفنان احمد رفعت، المطرب الشعبي ياسر عدوية، الملحن والموزع حسام البجيرمي، الفنانة سهام شعبان، والفنان زياد الطويل، وقاموا خلاله بالتقاط الصور مع سماح سعيد، بالإضافة الي رفع علم مصر علي خشبة مسرح قاعة الحكمة بساقية عبد المنعم الصاوي.

يذكر أن الفنانة سماح سعيد، بدأت الغناء في سن مبكرة، بأداء أغاني كوكب الشرق

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان