إعلان

جينفر لورانس: نشر صوري العارية على فيس بوك جريمة

02:43 م الخميس 09 أكتوبر 2014

جينفر لورانس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

عندما قام مجموعة من المخترقين، بنشر صور خاصة جدا للممثلة الأمريكية الشابة جينفر لورانس، وهي عارية في أغسطس الماضي، أصيبت لورانس بحالة من الصدمة.

فبعد ظهور الصور، قام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بنشر الصورة، مما زاد من صدمتها النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار.

وفي تصريح خاص للورانس في مجلة ''ذا فانيتي فير''، قالت إنها لم تستطع الرد على انتشار الصورة، لأن كل شيء حاولت قوله أو كتابته، جعلها تبكي، أو أشعرها بالغضب الشديد، لأنها لم تكن تعلم تأثير ذلك على مستقبلها المهني.

وفي حوارها مع المجلة الذي من المقرر أن ينشر بالكامل في عدد شهر نوفمبر، تحدثت لورانس عن الكثير من المشاعر التي أصابتها بعد نشر صورتها العارية.

وقالت ''في البداية حاولت أن أكتب اعتذار، إلا أنني لم ارتكب شيء لكي اعتذر بسببه، فلقد تم التقاط هذه الصورة خلال علاقتي بأحد الأشخاص التي استمرت أربعة أعوام''، مؤكدة على أن جسدها ملك لها فقط، ولا يحق لأحد الحكم عليها أو التدخل في شئونها بهذه الطريقة.

واعتبرت ما حدث لها ليس فضيحة، بل هو جريمة جنسية واعتداء، وطالبت بفرض عقوبة على من يقوم بمثل هذا الفعل، لها أو لأي فتاة أو سيدة غيرها، فقالت ''القانون يجب أن يتغير، أو يجب علينا نحن تغييره''.

وأشارت إلى أن كونها شخصية عامة، لا يسمح أو يبرر لأي جهة بنشر صور لها، أو نقل معلومات عنها بدون استئذانها.

ووجهت حديثها لكل من شاهد هذه الصورة، أو ساعد على نشرها، قائلة ''لكل من شاهد الصور، أو قام بنشرها، عليك أنت تعيش في خجل، لأنك شاركت في اعتداء جنسي، وعمل غير اخلاقي''.

من ناحية أخرى، تعيش لورانس حالة من النشاط الفني، حيث من تصوير فيلم Serena، الذي يشاركها بطولته الممثل الأمريكي برادلي كوبر.

كما انتهت من تصوير أحدث أجزاء سلسلة أفلام the hunger games، الذي يشاركها بطولته عدد كبير من النجوم، من بينهم ليام هيمسورث، وجولينا مور، وغيرهم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان