إعلان

نجوم الفن يهنئون المصريين بذكرى أكتوبر ويتذكرون دماء الشهداء الطاهرة

03:42 م الإثنين 06 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تتزامن احتفالات المصريين بإنتصارات أكتوبر مع احتفالهم بعيد الأضحى المُبارك، وحرص عدد من الفنانين على تهنئة الشعب المصري بذكرى إنتصارات السادس من أكتوبر، عبر صفحاتهم الرسمية على موقع ''فيسبوك''، متمنين أن تحقق مصر انتصارات جديدة، ومتذكرين دماء الشهداء الطاهرة التي روت تراب مصر، دفاعا عنها ورغبة في استرداد الأرض المصرية من يد العدو.

نصر مجيد

هنأ المطرب هاني شاكر الشعب المصري والقوات المسلحة بانتصارات أكتوبر على صفحته الرسمية قائلا ''كل عام والشعب المصري وقواتنا المسلحة بخير بمناسبة الذكرى الحادية والاربعين لنصر أكتوبر المجيد، وتحية لكل شهداءنا وكل من شارك في هذا الانتصار العظيم''.

الدرع الحامي

وأكد الفنان خالد النبوي أن 6 أكتوبر إنتصار عظيم لأمة توحدت إرادة أبنائها على هدف واحد، موجها تحية لشعب مصر، الذي وصفه بالعظيم، وكذلك وجه تحية للقوات المسلحة، واصفا إياها بالدرع الحامي للوطن.

ونشر النبوي على صفحته الرسمية على ''فيسبوك'' صور له أثناء تجسيده لشخصية الرئيس الراحل محمد أنور السادات في مسرحية ''كامب ديفيد''، وصورة تجمعه وزوجة الرئيس الراحل جيهان السادات، أثناء حضورها للعرض المسرحي.

وكتب آسر ياسين مهنئا المصريين بانتصارات أكتوبر، وخص بالتهنئة كل بيت قدم حياته أو غامر للدفاع عن الوطن، ومنهم جده فؤاد ياسين الذي شارك في حرب أكتوبر، قائلا ''في كل بيت مصري هناك من قدم حياته أو غامر فداءاً لمصر والمصريين، أهنئكم بذكرى انتصار أكتوبر المجيد وأخص بالذكر جدي ومثلي الأعلي فؤاد ياسين''.

نصر للعرب

أكدت المطربة التونسية لطيفة أن نصر أكتوبر وهو نصر لكل العرب، وكتبت على صفحتها الرسمية ''مبروك لمصر وجيشها وشعبها''، متمنية أن يحيا الوطن العربي انتصارات أخرى.

وأضافت لطيفة ''هي أم الدنيا مصر، وحتبقى قد الدنيا مصر، ‫‏تحيا مصر''، ونشرت لطيفة أكثر من اأغنية غنتها في مناسبات مختلفة لمصر من بينها، أغنية ''أم الدنيا'' و''يا مصر سيري''.

السينما المصرية

وتذكرت الفنانة رانيا ياسين في ذكرى انتصارات أكتوبر أفلام والدها الفنان محمود ياسين، وهو أكثر فنان قدم أفلام تناولت حرب أكتوبر من بينها ''الوفاء العظيم''، ''رصاصة لا تزال في جيبي''، و''أغنية على ممر''.

وكتبت رانيا على حسابها الشخصي على ''فيسبوك'': ''كل سنة وانت طيب يا أجمل نجم عرفته السينما المصرية ربنا يديك الصحة وتمنعنا بأعمالك الرائعة''، واصفة والدها بأنه نجم أكتوبر.

وعلقت المطربة الشابة رنا سماحة على ذكرى انتصارات أكتوبر قائلة ''زي انهارده من 41 سنة ربنا نصرنا في حرب 6 أكتوبر المجيدة، كل عام والشعب المصري والأمة العربية بخير وعزة ونصر، تحية الى أرواح شهدائنا الأبرار الذين رووا بدمائهم الطاهرة أرض سيناء فداء للوطن ورفعوا هامة أمتنا العربية في يوم السادس من أكتوبر 1973''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان