إعلان

على ألحان أغنياتها.. نشطاء يسخرون من حكم حبس شيرين عبد الوهاب (صور)

06:03 م الإثنين 27 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

بعد أن قضت محكمة الجنح، عصر اليوم الاثنين، بحبس المطربة شيرين عبد الوهاب ستة أشهر، وتغريمها 500 جنيه في القضية، التي اتهمها فيها الفنان شريف منير، بالاعتداء عليه وعلى بناته، تواردت ردود الأفعال عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، ما بين غاضباً من هذا الحكم، وبين أخر مؤيد له نظراً لعدم الاعتراض على أحكام القضاء.

في البداية قال حسين جبر، أحد مستخدمي فيسبوك: ''تستاهل أصلها تنكه زيادة عن اللزوم ونسيت أصلها''، وتابع الأخر قائلاً: ''يا عيني عليكي يا شيرين''.

ووافقه في الرأي محمود الأسيوطي، حيث كتب قائلاً: ''شريف منير ده راجل محترم، وطول عمرة برنس ومع نفسه، إنما دي تستاهل عشان هي أم وعندها وﻻد ومحستش بيه، إن بنته كانت هتضيع منه، وإتكبرت ومحاولتش تعتذر تستاهل''.

وسخر محمد هشام عبر صفحته بطريقته الخاصة قائلاً: ''سجن تاني، هو لسه قلبي داب من الأولاني''، وتابعه منير مجاهد أيضاً قائلاً: ''واه ياليل اه ياليل، يالله يابنتي هتخشي تطلعي النخلة على جدران الزنزانة''.

ودون عبد الرؤوف محمد قائلاً: ''الجار لازم يراعي جاره و لا يصل الى السب بئس المال والشهرة''.

فيما رفضت أسماء محمد الحكم، وقالت ''يعني هي كانت الشتيمة بتلزق كان شتمها وخلاص بدل الحبس والبهدلة دى، وعلى اساس انو هو ملاك نازل من السماء كلنا بنغلط والمسامح كريم، بس اظاهر ان ما فيش حد كريم الزمن دا خلاص الدنيا اتقل بركتها''.

يذكر أن محامي المطربة شيرين عبد الوهاب قد أعلن أنه ينتظر صدور أسباب الحكم لقراءتها، والطعن عليها، وأكد أن ثقته في براءة موكلته في النهاية، لعدم وجود دليل مادي واحد ضدها .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: