إعلان

الليلة.. 8 أصوات مصرية مهددة بالخروج من ''آراب أيدول''

01:47 م السبت 11 أكتوبر 2014

برنامج اكتشاف المواهب الغنائية آراب أيدول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

بعدما أسفرت حلقة الأمس من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية ''آراب أيدول'' عن تأهل 9 متسابقين بصورة نهائية للمرحلة النهائية من البرنامج من أصل 26 موهبة، وتسببت في وقوف 8 أصوات مصرية في دائرة الخطر في انتظار رأي لجنة التحكيم.

وستستمع اللجنة للمواهب في الحلقة التي ستُعرض على الهواء مباشرة مساء اليوم السبت، وهي الأصوات المهددة بخروجها من البرنامج وانتهاء مشوارهم في السعي وراء الحصول على لقب ''محبوب العرب''.

الأصوات التي تنتظر رأي اللجنة، كانت من أكثر المواهب التي أبدت اللجنة إعجابها بأصواتهم وهم ''إيناس عز الدين، ياسر علي، محمد رشاد، سلمى أحمد، ميرفت وجدي، إيمان عبد العزيز، هبة يوسف، ومؤمن خليل''، فيما ضمن المصري محمد حسن تأهله للمرحلة النهائية أمس.

متابعو مواقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' و''تويتر''، أبدوا استياءهم من نتيجة البرنامج أمس، وأكد بعضهم أنه لن يتابع البرنامج، مشيرا إلى أنه فقد مصداقيته، فيما وصف آخرون حلقة الأمس بمذبحة للمصريين.

وقالت نودي رومانا ''المصداقية هتنط من آراب أيدول''، ووصفت البرنامج بالفاشل

وكتب مصطفى سالم مستنكرا خروج المصريين ''ما تطلعوا كل المصريين بدل الحركات دي وتخلصونا''، وعبرت حسناء السيد عن استياءها من تصرف أحلام التي أبدت سعادتها بخروج المتسابق المصري ياسر علي، قائلة ''معرفش احلام مالها فرحت اوووى لما ياسر طلع مش فاهمه ايه مشكلتها''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان