إعلان

الخميس..عرض ''ستار أكاديمي'' على فضائية ''CBC''

03:35 م الإثنين 23 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عبد المجيد:

ينطلق الأسبوع  القادم البرنامج الأكثر جماهيرية لاكتشاف المواهب الغنائيّة ''ستار أكاديمي'' على فضائية''CBC''.

وقدم ''ستار أكاديمي''  على مدى سنوات نجوماً لمعوا في مجال الفنّ، وأصبح حديث الناس بأخباره، وأكاديميّته، وطلاّبه على الرّغم من غيابه لعامين، يعود ليؤكّد على مكانته الكبيرة في قلوب محبّيه وجمهوره.

وبعد أشهر عديدة من الاستعدادات، أشرفت تجهيزات بناء الأكاديميّة الجديدة على الانتهاء، للانطلاق بالموسم الجديد الذي يحمل شعار ''خلّي نجمك يلمع''.

وسيتم اختيار المتسابقين من أصل آلاف المتقدّمين ، وبعد انتقال مجموعة كبيرة منهم الى المرحلة ما قبل النهائيّة، تحدّد أسماء الطلاّب الـ16 المقبولين، لدخول أكاديميّة الفنّ والنجوميّة، على أن يتمّ كشف أسمائهم وجنسيّاتهم في البرايم الأول، حيث سيشهد مسرح ''ستار أكاديمي'' ولادة جيل جديد من المواهب الغنائيّة.

كما يحمل البرنامج العديد من المفاجآت فى الموسم الجديد من ''ستار أكاديمي''، أوّلها إطلالة النجمة نانسي عجرم التي ستكون ضيفة الإفتتاح للمرّة الأولى، وسترافق الطلاّب في بداية مشوارهم الفنّي، على أن يتابعوا مشوارهم مع مديرة الأكاديميّة الجديدة الكاتبة كلوديا مارشيليان، وأساتذة الأكاديميّة هذا العام، مصمّمة الرقص أليسار كركلا، أستاذة الفوكاليز ماري محفوض، أستاذي الغناء خليل أبو عبيد والملحّن هشام بولس، أستاذة المسرح بيتي توتل، الى جانب مجموعة من الأساتذة المختصّين الذين سيرافقون الطلاّب في يوميّات الأكاديميّة.

ويذكر أن الأكاديميّة ستفتح أبوابها مجدّداً للطلاّب الجدد ، وستكشف مقدّمة البرنامج هيلدا خليفة عن هويّتهم في السهرة الأولى الخميس المقبل, كما يذاع ''ستار أكاديمي''  كلّ خميس الساعة الثامنة بتوقيت مصر على قناة ال''CBC''.

فيديو قد يعجبك: