إعلان

فرقة الطليعة تكرم "قوقة" و"الغرباوى" بعد فوزهم بجوائز الدولة التشجيعية

05:25 م الإثنين 02 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عبد المجيد:

اقامت أمس فرقة الطليعة حفلا شرفيا للفائزين بجوائز الدولة على مسرح الطليعة بعد اعلان جوائز الدولة التشجيعية وفوز الفنان القدير د. علاء قوقة والفنان مازن الغرباوي بالجائزة.

حضر الاحتفالية الفنان محمد الدسوقي مدير عام فرقة الطليعة والفنان حلمى فودة مدير عام فرقة الشباب والفنان ماهر سليم رئيس البيت الفني للمسرح السابق ومدير فرقة الطليعة السابق والفنان د. علاء قوقة الذى حصل على جائزة الدولة عن ادائه فى العرض المسرحي "الحبل" انتاج فرقة الطليعة والفنان مازن الغرباوي و الذى حصل على الجائزة عن العرض المسرحي "هنكتب دستور جديد" والذى قام بإخراجه لفرقة الشباب، كما حضر عدد من فنانى العرضين وبعض من نجوم فرقة الطليعة.

وكانت الكلمة الاولى فى الحفل للفنان محمد الدسوقي مدير فرقة الطليعة الذى تقدم بأرسال تحية كلا من محمد ابو الخير رئيس قطاع الانتاج الثقافى والفنان فتوح احمد رئيس البيت الفني للمسرح للفنانين وتهنئتهم بهذه الجوائز التقديرية والتشجيعية .

كما تقدم الدسوقي بتهنئة الفنانين الفائزين و عبر عن مدى فخر وتقدير الفرقة وأعضائها لهذا الفوز العظيم الذى حصل عليه كل من الفنان د. علاء قوقة والفنان مازن الغرباوي.

بينما قال الفنان ماهر سليم إن هذا الفوز فخر وشرف لكل الفنانين والمسرحيين للبيت الفني للمسرح وخصوصا فرقة الطليعة الذى تحدث عن بدايتها وكيف تطورت وعن نجومها وفنانيها الذين تخرجوا على نهجها، كما دعى الى استعادة ايقاع العمل من جديد فى المسارح ومواكبة الحركة المسرحية العالمية.

ووجه الفنان حلمى فودة مدير فرقة الشباب التحية للمخرج شادى سرور، الذى كان السبب فى انتاج العرض المسرحي "هنكتب دستور جديد " الحاصل على الجائزة اثناء توليه مدير عام فرقة مسرح الشباب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان