إعلان

''أسرار عائلية'' في مهرجان دبى السينمائي

04:25 ص الخميس 05 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عبد المجيد:

يشارك فيلم ''أسرار عائلية'' بالعرض العالمي الأول في مهرجان دبي السينمائي الدولي العاشر, ضمن فعاليات سوق دبي السينمائي.

وما زال الفيلم يعيش وسط أزمة رقابية في مصر، حيث طلبت الرقابة حذف 13 مشهداً من الفيلم، وهو ما رفضه المخرج وشركة الأمل للإنتاج السينمائي التي قامت بإنتاجه.

ويعتبر سوق دبي السينمائي هو مركز الأعمال في مهرجان دبي السينمائي الدولي، حيث يقع في مقر المهرجان، ويضم مبادرات سينمائية تشمل دورة حياة الفيلم بأكملها، ويهدف إلى اكتشاف أفضل الأفلام في السينما العربية، مع إطلاق عدد من المبادرات الرائدة للتعريف بالمخرجين العرب وتقديم الدعم إليهم.

أسرار عائلية من تأليف محمد عبد القادر، وهو أول إنتاجات شركة الأمل للإنتاج السينمائي التي أسسها المنتج إيهاب خليل، ويُعد أول فيلم مصري عن المثلية الجنسية، وأسبابها، والتحليل النفسي لها من خلال شاب يدخل في رحلة علاج من المثلية الجنسية، ويركز الفيلم على المصاعب التي يواجهها المثليون في مجتمعاتهم حول العالم, وهو مستوحى من قصة حقيقية.

ويقوم ببطولة فيلم ''أسرار عائلية'' الفنان الشاب محمد مهران بالاشتراك مع الفنانة الكبيرة سلوى محمد علي، طارق سليمان، بسنت شوقي، عماد الراهب وأحمد عبد الوهاب.

والفيلم هو التجربة الإخراجية الطويلة الأولى لـهاني فوزي، وهو مؤلف فيلمي ''بحب السيما'' للمخرج أسامة فوزي، و''أرض الأحلام'' لـداوود عبد السيد.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان