إعلان

جينيفر لورانس تعود بفيلم The Hunger Games: Catching Fire

12:22 ص الثلاثاء 19 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-أحمد عبد المجيد:

عادت النجمة جنيفر لورانس الفائزة بجائزة الأوسكار لدور كاتنيس إيفردين في فيلم The Hunger Games: Catching Fire، وهو تكملة للفيلم الضخم The Hunger Games الذي عُرض في عام 2012. حيث استطاع الفيلم الأول في السلسلة تحقيق 691 مليون دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

وسينطلق فيلم Catching Fire'' ''في جميع دور العرض بأنحاء العالم في الأسبوعين المقبلين، وقد استطاع الجزء الأول أن يحطم الأرقام القياسية بالفعل في البرازيل، بالسوق الأول الذي افتتح فيه الفيلم، حيث حقق إيرادات 6.3 مليون دولار في أول عطلة نهاية أسبوع له، أي أكثر من ضعف إيرادات افتتاح الجزء الأول في العام الماضي.

كما يشهد الفيلم عودة فريق العمل الأصلي ليقدموا أدوارهم مرة أخرى ومنهم جوش هاتشيرسون، ليام هيمسورث، وودي هارلسون، إليزابيث بانكس وستانلي توتشي.

الفائز بجائزة الأوسكار فيليب سيمور هوفمان ينضم إلى فريق العمل جنباً إلى جنب مع جيفري رايت، جينا مالون وسام كلافين.

الفيلم من إخراج فرانسيس لورانس مخرج فيلم I Am Legend هو الذي يقوم بإخراج فيلم The Hunger Games: Catching Fire، وقد وقع لورانس عقداً لإخراج آخر فيلمين في السلسلة والمستوحى من آخر كتب السلسلة The Hunger Games: Mockingjay حيث أن سلسلة الأفلام مقتبسة من الروايات الشبابية من تأليف سوزان كولينز.

وسوف يتم إطلاق فيلم The Hunger Games: Catching Fire بواسطة الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي بالتعاون مع شركة إيجل فيلمز - بيروت، وهذا في قاعة IMAX ودور عرض رينيسانس في يوم الثلاثاء 26 نوفمبر .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان