إعلان

محافظ الإسكندرية يفتتح مهرجان المحافظة السينمائي الدولي

09:32 م الأربعاء 09 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد أحمد ومحمد عامر واحمد عبد المجيد:
تصوير : مصطفى الشيمي : 

قال اللواء طارق المهدي محافظ الإسكندرية، إن المبدعين هم صانعي المستقبل، وأفعالهم الإنسانية لم تفقد تأثيرها مطلقًا خلال الأزمات التي واجهوها، وذلك من خلال جهودهم المبذولة، لتقديم مستقبل يليق بالأمة العربية.

جاء ذلك، خلال فعاليات افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، الذى استضافته القاعدة البحرية برأس التين، مساء اليوم الأربعاء، بحضور عددًا من رموز الفن المصري، من بينهم "نور الشريف، أشرف عبد الباقي، سميحة أيوب، سميرة عبد العزيز، إلهام شاهين، محمود قابيل، محمود حميدة، أحمد رزق، هاني مهنى، إيمان البحر درويش"، بالإضافة لممثلي الدول العربية والأجنبية.

 

وأضاف المحافظ، أن إقامة مهرجان الإسكندرية، يعد دليل على أن أبناء الوطن، يبحثون عن الغد الأفضل للجميع، ولترسيخ الحق والخير والعدل، مشيدًا بدور الفنانين وحرصهم على التواجد فى المهرجان، بالرغم من الظروف العصيبة التي تشهدها البلاد.

يذكر أن المهرجان، يقام في الفترة من 9 إلى 14 أكتوبر الجاري، ويشارك به 27 دولة، تعرض حوالي 140 فيلمًا في أقسام المهرجان المختلفة، تحت شعار "نحو عالم أكثر حرية".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان