إعلان

بالصور- ''ستار أكاديمي'' يرقص الـ''Shakalaka'' الهنديّة وخروج طاهر مصطفى

10:19 ص الجمعة 25 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-أحمد عبد المجيد:

افتتح المطرب ملحم زين ضيف سهرة ''ستار أكاديمي ''فى البرايم الخامس أغنية ''أوعا تروحي محلّك''، شاركه فيها الطالب مصعب، كما غنّى مع اللبناني زكي أغنية ''حبيبي ما بعرف''، ليطلّ منفرداً بأغنية ''يللي دينك من ديني'', كما نصح ملحم الطلاّب بالحفاظ على سمعتهم الطيّبة، والتعامل الجيّد مع الجمهور.

كما أنتقل ''ستار أكاديمي '' إلى عالم بوليوود بفنّه الساحر، وألوانه الزاهية ، ضمن مزيج من الموسيقى الهنديّة، العربيّة، والغربيّة لأغنية ''Shakalaka Baby'' بصوت الطالبة سكينة و''رسالة'' بصوت الطالب عبد الله.

تلاقي الثقافات الموسيقيّة المتنوّعة كان أيضاً محور الديو الرومانسي الذي قدّمتاه الطالبتان ليليا وسكينة وأغنية ''حبيبي''، لتنتقل رنا من خلال لوحة ''Birds'' وأغنية ''مش معقول'' الى أجواء الكرنفلات الغربية الصاخبة، وتعود الأنغام الشرقيّة مع محمود من مصر ولوحة ''الليلة''.

كما استضاف البرنامج الفنانة رحمة رياض التي تخرّجت من مسرح ''ستار أكاديمي'' في مواسمه السابقة، وغنّت مع زينب أغنيتها الجديدة ''اللا كللهم''.

وقدّمت كلّ من ليليا، ميساء وزينب تحية للسيّدة فيروز وأدّين باقة من أغنياتها المميّزة ''كيفك إنت''، و''بعتلك''، و''عودك رنّان''.

أما النومينيز الثلاث، فأطلوا بأغنيات منفردة، ميساء وأغنية ''بين ايديك''، طاهر وأغنية ''قولي أحبك''، ماريا وأغنية ''توصّى فيّ''. كما غنّى جان ''حلف القمر''، ثمّ نور أغنية ''مش بالكلام''، ليعجز عن الكلام لدى اعتلاء والدته المسرح ومفاجأته بحضورها.

التنافس بين الطلاب على مراتب التوب 5 يشتدّ من أسبوع الى آخر، وقد حلّ عبد الله في المرتبة الخامسة، تليه ليليا في المرتبة الرابعة، ثمّ زينب في المرتبة الثالثة، ليدخل جان المنافسة ويحتلّ المرتبة الثانية، وتفوز سكينة بالمرتبة الأولى، وبرحلة الى أبو ظبي للنقاهة في أحد أفخم الفنادق، قدّمتها لها رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان.

ختام البرايم الخامس شهد خروج طاهر مصطفى من مصر بعد خسارته أمام ميساء بتصويت الطلاّب, فيما أنقذ تصويت الجمهور ماريا من لبنان بنسبة 48.82 % مقابل 41.23 % لطاهر و9.95 % لميساء.

 

لمتابعة أهم  وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان