إعلان

الصور .. هاني شاكر وسمير صبرى وبهاء الدين محمد فى عزاء الموسيقار خالد البكرى

11:31 م الأربعاء 20 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تصوير - محمود عبد الناصر

حرص عدد من نجوم الفن والموسيقي علي حضور عزاء الملحن خالد بكري الذي أقيم مساء اليوم بدار مناسبات مسجد الحامدية الشاذلية.

كان في مقدمة الحضور الفنانة ايمان سركسيان، ومحمد الشرنوبي ،والشاعر هاني الصغير، والمطرب أركان فؤاد وحرمه المطربة نادية مصطفي ،والفنانة دنيا عبد العزيز وانوشكا .

كما حضر العزاء أمير الغناء العربي هاني شاكر ،والموسيقار هاني مهنى ،الموزع الموسيقي عادل حقي والشاعر الكبير بهاء الدين محمد ،بالاضافة إلى الفنان الكبير سمير صبري المخرج أشرف فايق والمخرج أحمد عوض .

يُذكر أن "بكري" رحل عن عالمنا في حادث مروع الجمعة الماضية علي طريق مصر الإسكندرية، حيث كان الملحن الراحل في طريقه إلى الإسكندرية لقضاء إجازة العيد مع طفليه، وتصادف أن شاهد في طريقه كلبًا، فظنه يعاني العطش، ونزل من سيارته ليطعمه، قبل أن يفاجأ بأن الكلب مسعورًا وحاول مهاجمته، وعندما حاول البكري الفرار مسرعاً صدمته سيارة ميكروباص مسرعة ليلقى مصرعه أمام أعين طفليه.

جدير بالذكر، أن الملحن الراحل خالد البكري قدم أعمالًا لنخبة من المطربين والمطربات، منها أغنية "واحدة بواحدة" للفنانة الكبيرة وردة، وأغنية "أحلى الذكريات" للفنان هاني شاكر، وأغنية "اتحدى العالم" للفنان صابر الرباعي، وأغنية "نسيني الدنيا" للفنان راغب علامة، بالإضافة للموسيقى التصويرية لعدة أعمال منها فيلم "الشقي" ومسلسل "بيت العيلة"

فيديو قد يعجبك: