إعلان

محمد منير يكشف لمصراوي سبب اختياره أغنية "حب وحب" في "الأقصر عاصمة الثقافة"

04:13 م السبت 17 مارس 2018

محمد منير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى حمزة:

"حب وحب وحب عيش الحياة بالحب".. بهذه الأغنية يبعث الفنان محمد منير رسالة حب للعالم، خلال حفل انتقال شعلة عاصمة الثقافة العربية من الأقصر إلى مدينة وجدة المغربية، الذي يحييه غدا في معبد الكرنك.

قال منير لـ"مصراوي"، "في هذا الحفل سأحرص على أن تكون الأغاني التي سأقدمها بمثابة رسالة حب للعالم من مصر باسم كل الثقافات العربية، حبًا في الإنسانية والأرض، وتحريضًا على التمسك بالحلم، وهو سنقوله عبر أغنية (حب وحب)".

من ناحيتها، عبّرت مؤلفة الأغنية الشاعرة كوثر مصطفى عن سعادتها بأن تكون "حب وحب" عنوانا لرسالة منير بالحفل، قائلة: "أتمنى أن تصل للعالم ولكل من يسمع الرسالة المحملة بالحب والمقدمة عبر صوت مصر الأصيل محمد منير".

وأضافت أن الأغنية التي لحنها ووزعها محمد رحيم، تحمل رسالة حب للحياة والتمسك بالحب كقيمة في مواجهة الكراهية ونبذ العنف وضد الإرهاب.

وروت كوثر جزءًا من كواليس اختيار الأغنية قائلة: "بعد ترشيح من محمد منير شاركت بتأليفها ضمن مسلسل المغني، وكانت تخص مشهدا لحفل يحييه، وغير مرتبطة بالأحداث الدرامية، ففكرت أن أجمل ما يمكن الغناء له هو الحب، حبنا لمصر والحياة والتحريض عليه، فكتبت القوة هي الحب لو عاش في قلب الروح /حب وحب وحب/عيش الحياة بالحب/ رب الوجود في سماه بيحبنا بنحب".

فيديو قد يعجبك: