إعلان

عرض فيلم "60 جنيه" في الجونة السينمائي بحضور المخرج عمرو سلامة

10:15 م الثلاثاء 19 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

أقيم مساء اليوم الثلاثاء العرض الأول للفيلم القصير "60 جنيه" والمشارك في المسابقة الرسمية للأفلام الروائية القصيرة بمهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة هذا العام وذلك بعد عرضه كفيلم افتتاح المهرجان.

ونشرت الصفحة الرسمية لفيلم "60 جنيه" على "انستجرام" صور عبر الاستوري أوضحت خلاله عرض الفيلم وسط حضور صناعه على رأسهم المخرج عمرو سلامة وأدار الندوة الناقد الفني أندرو محسن.

وروج المخرج عمرو سلامة لمواعيد عرض فيلم "60 جنيه" ونشر صورة من كواليس الفيلم وعلق قائلا: "لكل المهتمين من ضيوف مهرجان الجونة يعرض فيلم 60 جنيه غدًا وبعد الغد ضمن عروض الأفلام القصيرة في مهرجان الجونة السينمائي بحضور طاقم العمل في سي سينما".

ينتمي فيلم "60 جنيه" لنوعية الأفلام الروائية القصيرة وتبلغ مدته 18 دقيقة تدور أحداثه حول "زياد" مراهق موهوب يعيش في فقر مع والدته وشقيقه المعاق ليكتشف سر غامض تتورط فيه عائلته.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يشارك خلالها مخرج الفيلم عمرو سلامة بفعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وكانت أولى مشاركاته بفيلم "شيخ جاكسون" ونافس ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة.

يذكر أن عمرو سلامة عرض له مؤخرًا فيلم "شماريخ" بطولة الفنان آسر ياسين ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي ويعرض حاليًا بدور العرض المصري.

يمكنك متابعة أخبار وإطلالات وفيديوهات مهرجان الجونة في صفحة متخصصة (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان