إعلان

سميرة سعيد تكشف في "الحُكم" عن سبب تفكيرها في مغادرة مصر

03:48 م الأحد 02 نوفمبر 2014

سميرة سعيد ووفاء الكيلاني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تحل "الديفا" سميرة سعيد ضيفة على برنامج "الحُكم" مع الإعلامية وفاء الكيلاني غدا الاثنين على فضائية MBC مصر، لتتحدث عن مسيرة 40 عام من العمل الفني.

ويتناول الحوار حكاية التناقضات في حياة سميرة، من خجل وجرأة، قوة وضعف، كما ستجيب عن أسئلة ترافقها تعليقات الجمهور من خلال استطلاعات الرأي في الشارع في أكثر من دولة عربية.

وأكدت سميرة خلال الحلقة التي تم تسجيلها منذ عدة أيام أن سر نجاحها ونجاح أي فنان، هو حب الفن.

وتكشف سميرة عن القرار الذي ستتخذه عندما يخونها صوتها، نافية أن تكون ممن يسعون وراء المزيد من المال.

وجاء في البيان الإعلامي الصادر عن فضائية MBC، والذي حصل "مصراوي" على نسخة منه، أن الكيلاني ستسأل سميرة عن طبيعة علاقتها بالرجل وموقعه في حياتها المهنية والشخصية، ويضيف البيان "تكشف سميرة عن المواصفات الحقيقية التي تبحث عنها في شريك حياتها، فهل تطلق مفاجأة سارة في سياق الحلقة أم تتجنب الكلام عن الموضوع".

وستشير سميرة إلى اللحظة التي فكرت فيها في مغادرة مصر، كما سيشاركها الجمهور في الإجابة من خلال أربعة احتمالات هي: لحظة مقتل الراحلة ذكرى، ثورة 25 يناير، تولي جماعة الإخوان الحكم، أم في مرحلة الانفلات الأمني.

وتكشف سميرة عن اشتياقها الدائم لوطنها "المغرب"، وفي نفس الوقت تشدد على حبها لمصر، والتي صنعت فيها صداقات وعائلة لن تتخلى عنهم.

وحسب ما جاء في البيان فستتناول العديد من المواضيع الأخرى، منها مسألة عتب المغربيين عليها وأسبابها، وتقر سميرة باسم المطربة التي تنافسها من بين خمسة أسماء هي: شيرين، وأنغام، وإليسا، ونوال الزغبي، وأصالة. كما تعطي رأيها في التشابه ما بين أغنية "اتقي ربنا فيّا" للمطربة المصرية آمال ماهر، وبين أغنيتها الشهيرة "قال جاني بعد يومين".

وكذلك ستتحدث عن فكرة كتابة مذكراتها، ومال الذي ستتناوله في هذه المذكرات، كما تتوقف الكيلاني مع سميرة عند تجربتها كعضو لجنة تحكيم في برامج المواهب، وهل ستكرّر التجربة أم لا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان