إعلان

تكريم احمد رزق وبشرى وهنا شيحه في مهرجان الدراما العربية ببورسعيد

01:42 م السبت 25 أكتوبر 2014

نجوم الوسط الفني احمد رزق وبشرى وهنا شيحه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

تبدأ مؤسسة الحياة برئاسة صفاء يونس الاستعدادات النهائية لمهرجانها السنوي لدعم الدراما العربية والمبدعين في دورته الخامسة عشر، والذي يكرم ابرز الفنانين الذين قدموا أفضل أعمال رمضان 2014،
وتم اختيار النجوم على مواقع الانترنت لمده مائة يوم، وعن طريق لجان متخصصة، وتم الاستقرار على اختيار كلاً من الفنانين: ''هنا شيحه، عن مسلسل ''الوصايا السبع''، بشري عن مسلسل تفاحة أدم، وزكي فطين عبد الوهاب ومحمود مسعود عن نفس المسلسل، أحمد رزق عن مسلسل ''إكسلانس''.

أيضاً تم اختيار الفنانين الشباب ''ثراء جبيل، علياء عساف، وافضل فنان شاب عمر مصطفى متولي، نسرين امين، والاء نور''، بالإضافة إلي تكريم الفنانين علا رامي، ايناس عز الدين، ايناس النجار عن ''واحد صعيدي''، وافضل اغنيه شعبيه ''سألت المجروحين'' لإسماعيل الليثي، وافضل تتر مسلسل لمروه ناجي، والفنان القدير محسن محي الدين، سوار، عصام كاريكا، والملحن عصام اسماعيل، .

وسيتم تكريم أبطال اعمال المسلسلات التي تناولت السيرة الذاتية لبعض الاشخاص، ومنهم الفنانة وفاء عامر عن مسلسل ''كاريوكا''، والفنان احمد رفعت عن دور رشدي أباظة، هناء الشوربجي، والفنان حسن العدل.

كما تم اختيار الفنانة ايمان ايوب عن افضل فيلم قصير ''واحدة خمسة وعشرين''، والمخرجة كامله ابو ذكري، والكاتب ايمن سلامه، وافضل برنامج ''انت حر'' الذي يقدمه السيناريست مدحت العدل علي قناة ''CBC'' .
واكد سمير عوض رئيس مجلس اداره المهرجان على أن هناك تكريم لرموز وابطال الجيش والشرطة، وعدد من رموز الرياضة في مصر، ومنهم كابتن طاهر ابو زيد، وكابتن محمود ابو رجيله، وكابتن هاني رمزي، وكابتن عبد الحميد بسيوني''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان