إعلان

رئيس "القاهرة السينمائي": "عيار ناري" لن يشارك بالمهرجان.. ولم أسمع عن "يوم مصري"

01:15 م السبت 08 سبتمبر 2018

محمد حفظي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عربي السيد:

أكد المنتج محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته المُقبلة، أن فيلم "عيار ناري" الذي يقوم ببطولته الفنانة روبي ويشاركها الفنان أحمد الفيشاوي لن يشارك في أي مسابقة من مسابقات الدورة الأربعين.

وكشف حفظي في تصريح خاص لـ"مصراوي"، عن سبب عدم مشاركة الفيلم بعدما كان مرشح بقوة، قائلًا إنه يشاركه بنسبة في إنتاج العمل، مما يجعل مشاركته في المهرجان صعبة لأنه رئيس المهرجان، والقواعد واللوائح للمهرجان تمنع ذلك.

"عيار ناري" أحداثه تدور حول جريمة قتل غامضة تربط مصائر أبطاله وتغير معتقداتهم عن مفهوم الحقيقة، ويلعب بطولته أحمد الفيشاوي، روبي، محمد ممدوح، عارفة عبدالرسول، أسماء أبو اليزيد، ومن ضيوف الشرف أحمد مالك، هنا شيحة، بيومي فؤاد، تأليف هيثم دبور، وإخراج كريم الشناوي في أولى تجاربه الروائية الطويلة.

الفيلم الذي سبق الكشف عن بوستر التشويقي له في مهرجان دبي السينمائي الدولي، يضم فريق عمله أيضاً مدير التصوير عبدالسلام موسى، ومصممة الملابس ناهد نصر الله، ومصمم الديكور علي حسام علي، والمنتج الفني أحمد يوسف، وموسيقى أمين بوحافة، ومونتاج أحمد حافظ ومكساج أحمد أبو السعد.

وفي نفس السياق، نفى حفظي ما تردد عن مشاركة فيلم "يوم مصري" الذي يقوم ببطولته الفنان خالد النبوي في المهرجان، قائلًا "لم أسمع عن العمل من البداية، وكان هناك بعض الأخبار التي روجت للعمل على أنه سيشارك في دورة المهرجان القادمة.

فيلم "يوم مصري" يشارك فيه كل من خالد النبوي وحنان مطاوع ودرة ومحمد عادل، من تأليف يحيى فكري، وأحداثه تدور حول مولد السيدة، والقضايا التي يتعرض لها المولد ومشاكل وأزمات الغلابة، فضلًا عن ارتباط بعض الأشخاص بمقام السيدة والدعاء لها لكي تفك كروبهم.

فيديو قد يعجبك: