إعلان

محمد رمضان عن صراع "الإيرادات": "الأهم المنتج والموزع كسبانين فعلًا وليس كذبًا"

03:09 م الجمعة 07 سبتمبر 2018

محمد رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يواصل الفنان محمد رمضان تأكيد أنه صاحب الفيلم الأعلى تحقيقًا للإيرادات في الموسم السينمائي الحالي، مشيرًا إلى أن فيلمه "الديزل" يتصدّر إيرادات شباك التذاكر.

ونشر رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام"، فيديو بدأ بمقطع من برنامج "عرب وود"، ظهر فيه منتج الفيلم أحمد السبكي وهو يقول "الإيرادات اللي أعلنها أستاذ فاروق صبري ليست حقيقية بالمرة كذب كذب كذب، أنا بقالي 30 سنة عمري ما حصلي اللي بيحصلي في الأيام دي".

وبعد انتهاء كلمة السبكي، يطل رمضان في سيارته وهو يغني مقطع من أغنية الفيلم الدعائية الثانية، المقرر طرحها اليوم، وكتب في تعليقه على الفيديو "الأهم من اعتراف أو عدم اعتراف البعض بنجاح فيلم الديزل: جمهوري خارج مبسوط من الفيلم الحمدلله وشايف بنفسي رد الفعل في الشارع وده الأهم".

مضيفًا "المنتج والموزع والسينمات كسبانين من الفيلم (فعلاً) وليس كذباً الحمد لله، الديزل أعلى إيراد فيلم في مسيرتي السينمائية الصغيرة وهم ١٢فيلم في ٦سنوات الحمد لله، ثقة في الله القادم أقوى محمد رمضان، أحمد السبكي، كريم السبكي".

وأشار رمضان إلى استعداده لطرح الأغنية كاملة خلال دقائق، على قناته على موقع "يوتيوب".

View this post on Instagram

الأهم من أعتراف أو عدم اعتراف البعض بنجاح فيلم #الديزل ❤️💪🏽 ١:جمهوري خارج مبسوط من الفيلم الحمدلله😉 وشايف بنفسي رد الفعل في الشارع وده الأهم ٢: المنتج والموزع والسينمات كسبانين من الفيلم (فعلاً) وليس كذباً الحمد لله ٣: #الديزل أعلى إيراد فيلم في مسيرتي السينمائية الصغيرة وهم (١٢فيلم في ٦سنوات) الحمد لله 🚀 #ثقة_في_الله القادم أقوى #محمد_رمضان #احمد_السبكي #كريم_السبكي الاغنية كاملة كمان دقائق على قناتي على يوتيوب اللينك ع البايو #هتولع الاغنية الدعائية الثانية لفيلم #الديزل

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

فيديو قد يعجبك: