إعلان

محمد كريم يشارك في فيلم نيكولاس كيدج الجديد "A Score to Settle"

09:19 م الخميس 06 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
أعلن الفنان محمد كريم عن مشاركته في بطولة فيلم النجم العالمي نيكولاس كيدج، والذي يحمل اسم "A score to settle"، معربًا عن سعادته وفخره بهذا الاختيار.
ونشر كريم عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام"، صورة الخبر الذي نُشر على موقع "Hollywood"، معلقًا "اعتقد أنها رسمية الآن، سعيد جدًا وفخور جدًا بالإعلان عن كوني جزءًا من هذا الفيلم المذهل (A Score To Settle)، إلى جانب العناصر العظيمة والممتعة، نيكولاس كيج وبن برات".
وكان موقع "هوليوود" ذكر أن كريم سيلعب دورًا صعبًا في مشروع فيلم كيدج الجديد، مشيرا إلى أن "كريم" يقوم بدور شخص يُدعى "چيمي" وهو رجل لا يخشى الموت.
تدور أحداث الفيلم حول كيدج والذي يلعب دور قاتل محترف يُدعى فرانك، يحاول الانتقام من رؤسائه السابقين بعد دخوله السجن لأكثر من 20 عامًا، بما فيهم الشخصية التي يجسدها محمد كريم.
وذكر كريم في التقرير أن أبرز ما يميز الفيلم هو وجود نجوم كبار بحجم نيكولاس كيدج وبن برات، وأن الفيلم مشروعًا رائعًا، ويؤكد خطواته في هوليوود.
وأضاف كريم خلال التقرير أن التجربة مدهشة وأسعدته كثيرًا، وأنها تضم مشاهد أكشن ومطاردات وقتال قوية بذل فيها مجهودًا كبيرًا، موضحًا أن الوقوف أمام نجم في حجم نيكولاس كيدج أمر ليس سهلًا وأنه عمل كثيرًا علي الشخصية، التي وصفها بالصعبة لمدة أكثر من 4 شهور، مضيفًا "لقد عملت على ما لم يكتب في السيناريو، سألت من يكون هذا الرجل عندما يتواجد في المنزل؟".
وعما إذا كان يخطط للسير على نهج الفنان العالمي عمر الشريف، قال كريم "الجميع يحب عمر الشريف، والتقيت معه أكثر من مرة وتحدثت معه حول حلمي في الوصول إلى مكانة متميزة في هوليوود"، موضحا أنه ذكر للشريف حلمه في أن يقدم شخصيات بعيدة عن نمط الصورة المعتادة على الممثل العربي في أدواره بهوليوود، وأضاف كريم أن الشريف قدم له العديد من النصائح ونصحه بالتمسك بأحلامه في هوليوود .
وأشار كريم الي أنه يتمني بناء جسر بين سينما هوليوود والشرق الأوسط لتوصيل الصورة الحقيقية بين الشرق والغرب .
وذكر الموقع أن محمد كريم يوشك أن يصبح أول نجم مصري، يلعب أدوارًا بارزة وكبيرة في هوليوود بعد النجم المصري العالمي عمر الشريف. وأنه سيخوض مشروعًا آخر أمام نجم كبير آخر لا يستطيع ذكر اسمه حاليا.

kareem

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان