إعلان

حكايات الجونة السينمائي | بطل "دوج مان" يغطس مع ابنته بالبحر الأحمر ومصطفى شعبان "يُحرج" معجباته

05:00 م الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

كتب – أحمد الجزار

بطل "دوج مان" يغطس مع ابنته في البحر الأحمر

حرص النجم الإيطالي مارشيلو فونتي بطل فيلم "دوج مان " المشارك بالقسم الرسمي خارج المسابقة ، والحاصل على جائزة أفضل ممثل بمهرجان كان على القيام برحلة غطس بصحبة ابنته في مياه البحر الأحمر ، وقال فونتي أنه كان قد وعد ابنته في الفيلم بأن يقوما بالغطس في البحر الأحمر ولكن قمنا بالغطس في المتوسط ، أما هذه المرة ساغطس في البحر الأحمر مع ابنتي الحقيقية .

المعروف أن فيلم "دوج مان" نال العديد من الإشادات النقدية والجماهيرية بعد عرضه في المهرجان .

نادية الجندي ولبلبة وإلهام شاهين يغادرن المهرجان

قام عدد كبير من ضيوف المهرجان بمغادرة الجونة والعودة إلى القاهرة لارتباطهم بمواعيد خاصة ، وكان في المقدمة الزعيم عادل إمام الذي فضل العودة بعد 24 ساعة فقط ، بينما سافرت كل من ليلي علوي ولبلبة بعد ثالث أيام المهرجان ، ورحلت أمس نادية الجندي .

مصطفى شعبان "يُحرج"معجباته

رفض النجم مصطفى شعبان إلتقاط صور تذكارية مع معجباته أثناء تواجده أمس الأول في أحد كافيهات منطقة المارينا ،مما وضع بعض معجباته في موقف محرج ، وقد اعتذر شعبان عن هذا الموقف بحجة أن مظهره غير ملائم لإلتقاط أي صور في الوقت الحالي .

المعروف أن شعبان شارك في افتتاح الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي .

قبل عرضه العالمي الأول .."عيار ناري" كامل العدد

شهد الفيلم المصري "عيار ناري" إقبالا جماهيريا كبيراً على شباك التذاكر ، لحضور عرضه العالمي الأول الذي سيقام مساء اليوم بمسرح المارينا ، وقد تسبب ذلك في نفاذ جميع تذاكر الفيلم قبل العرض بيوم كامل .

المعروف أن المهرجان يعرض الفيلم في القسم الرسمي خارج المسابقة ، وهو العرض العالمي الأول للفيلم الذي يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح وروبي وإخراج كريم الشناوي .

عرض استثنائي للأفلام القصيرة

قامت إدارة مهرجان الجونة بإقامة عرض استثنائي لأولي عروض الأفلام القصيرة بالمهرجان ، حيث شهدت المجموعة الأولى من الأفلام إقبالا كبيرا من قبل ضيوف المهرجان ، وهذا ما اضطر الإدارة إلي إقامة عرض استثنائي صباح امس ليستوعب هذا الإقبال .

المعروف أن المجموعة الأولى من الأفلام القصيرة ضمن الفيلم المصري "شوكة وسكينة" بطولة اَسر ياسين ومنة شلبي وإياد نصار .

فيديو قد يعجبك: