إعلان

نشرة الجونة| العرض الخاص لـ "يوم الدين".. وأول تعليق على ترحيل علي سليمان

11:00 م الجمعة 21 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - بهاء حجازي:

نشر موقع مصراوي عددًا من الأخبار الفنية الخاصة بمهرجان الجونة، نستعرضها لكم في نشرة خاصة، نستعرض تفاصيلها في السطور التالية:

بالصور.. وزيرة السياحة ونجوم الفن بالعرض الخاص لـ "يوم الدين" في "الجونة السينمائي"

بالصور.. وزيرة السياحة ونجوم الفن بالعرض الخاص

حرص عدد كبير من أبرز النجوم والنجمات المصريين والعرب، إلى جانب عدد من الإعلاميين، مشاركة وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط حضور العرض العالمي لفيلم "يوم الدين". إليكم التفاصيل:

بالصور- حريق يتسبب في إيقاف عرض "يوم الدين" في "الجونة السينمائي"

undefined

تسبب اندلاع حريق بسيط بالقرب من مسرح المارينا، في منتجع الجونة السينمائي، في إيقاف عرض فيلم "يوم الدين"، المشارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بثاني دورات مهرجان الجونة السينمائي. إليكم التفاصيل:

شاهد.. يسرا ترقص على أنغام "عالم جونة" (فيديو)

يسرا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة يسرا في افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي أمس الخميس. إليكم التفاصيل:

تعرف على سبب غياب هند صبري عن مهرجان الجونة

تعرف على سبب غياب هند صبري عن مهرجان الجونة

غابت الفنانة هند صبري عن حضور مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثانية، ولم تظهر على السجادة الحمراء بحفل الافتتاح. إليكم السبب:

حوار| أمير رمسيس: واجهنا تحديات كثيرة في "الجونة السينمائي" وراضي عن برنامج المهرجان بنسبة 90%

امير رمسيس

حالة من السعادة، يعيشها المدير الفني لـ"الجونة السينمائي"، المخرج أمير رمسيس، بسبب الصدى الذي حققه المهرجان الوليد في الأوساط السينمائية العالمية. مصراوي كان له مع رمسيس هذا الحوار:

خاص| أول تعليق من "الجونة السينمائي" على ترحيل علي سليمان من مصر

على سليمان

أعرب المخرج أمير رمسيس، المدير الفني لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، عن أسفه الشديد لما تعرض له الفنان الفلسطيني علي سليمان، أثناء رحلة قدومه إلى مصر. إليكم ما قاله رمسيس:

ريا أبي راشد تعلق على مشاركتها في افتتاح "الجونة السينمائي"

ريا ابي راشد

شكرت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد إدارة مهرجان الجونة السينمائي على إتاحة الفرصة لها لتقديم حفل افتتاح الدورة الثانية من المهرجان. إليكم تفاصيل ما قالته ريا أبي راشد:

سميح ساويرس: "نجيب بيحب السينما أكثر مني أنا لسه بفك الخط"

سميح ساويرس

قال رجل الأعمال سميح ساويرس، إن أفلام مصر الأبيض والأسود، كانت تنافس رأسًا برأس أفلام هوليود، و أثبتنا للعالم أننا نستطيع خوض تجربة التمثيل بشكل كبير. إليكم تفاصيل ما قاله عن مهرجان الجونة وعشق المهندس نجيب ساويرس للسينما:

"قبلة مايا ليد الزعيم وتعثر غادة عادل".. لقطات من افتتاح "الجونة السينمائي"

اللقطات الغربية

شهد حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الثانية، مساء أمس الخميس، عددًا من اللقطات الطريفة والغريبة. إليكم تفاصيلها:

بالفيديو.. نيللي كريم تكشف عما قاله لها الزعيم في "الجونة"

الزعيم-ونيللي-كريم

التقطت كاميرات مهرجان الجونة السينمائي، حديث جانبي بين الزعيم عادل إمام والفنانة نيللي كريم، التي قالت إنها متواجدة في المهرجان لرؤية الزعيم. إليك تفاصيل تصريحاتها.

فيديو قد يعجبك: