إعلان

"البدلة" يقترب من تحقيق 50 مليون جنيه.. تعرف على إيرادات أفلام عيد الأضحى

10:56 م الأربعاء 19 سبتمبر 2018

الايرادات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

مع مرور قرابة شهر على إنطلاق موسم عيد الأضحى السينمائي، وبعد أربعة أسابيع على عرض أفلام موسم عيد الأضحى، استطاع فيلم البدلة تصدر إيرادات موسم عيد الأضحى ونجح في الاقتراب من دخول نادي الـ50 مليون جنيه الذي انضم له ثلاثة أفلام فقط هي "الخلية" لأحمد عز و"هروب اضطراري" لأحمد السقا و"حرب كرموز" لأمير كرارة، وننقل لكم إيرادات موسم عيد الأضحى السينمائي حتى اليوم، بحسب تصريحات الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ"مصراوي".

البدلة

حقق فيلم "البدلة" للفنان تامر حسني وأكرم حسني في الأسبوع الرابع لعرضه 4 مليون و66 ألف جنيه، ليصبح مجموع إيراداته من يوم عرضه 47 مليون جنيه و421 ألف.

تراب الماس

استطاع فيلم "تراب الماس" احتلال المركز الثاني لأفلام العيد وحقق إيرادات في الأسبوع الخامس وصلت لـ 2 مليون و354 ألف جنيه، ليكون إجمالي إيراداته 27 مليون و626 ألف جنيه.

الديزل

في المركز الثالث جاء فيلم "الديزل" للفنان محمد رمضان بإيرادات وصلت لـ 816 الف جنيه في أسبوعه الرابع، ليصبح إجمالي إيراداته 21 مليون و433 ألف جنيه.

الكويسين

حقق فيلم "الكويسين" لأحمد فهمي في أسبوعه الرابع مليون و301 ألف جنيه مصري ليصبح إجمالي إيراداته 17 مليون و 848 ألف جنيه.

بني آدم

الفيلم الذي عاد به الفنان يوسف الشريف للسينما بعد غياب استطاع أن يحقق في أسبوعه الرابع 336 ألف جنيه ليصبح إجمالي إيراداته 8 مليون و 500 ألف جنيه.

سوق الجمعة

فيلم "سوق الجمعة" للفنان عمرو عبدالجليل حقق في أسبوعه الرابع 167 ألف جنيه، ليصبح إجمالي إيراداته 2 مليون و760 ألف جنيه.

بيكيا

تذيل القائمة فيلم "بيكيا" للفنان محمد رجب الذي حقق هذا الأسبوع 92 ألف جنيه ليصبح مجموع إيراداته 2 مليون و75 ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك: