إعلان

7معلومات عن فيلم محمد رمضان "الديزل".. يعود به للأكشن الذي تفوق فيه

04:39 م الخميس 23 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

ينافس الفنان محمد رمضان في سباق أفلام عيد الأضحى بفيلمه "الديزل" الذي يشارك في بطولته الفنانة ياسمين صبري وأخرجه كريم السبكي، وفي السطور التالية يرصد "مصراوي" أبرز المعلومات عن الفيلم

1- يعود به الفنان محمد رمضان إلى الأكشن مرة أخرى، بعد آخر أعماله فيلم "الكنز" الذي عُرض في موسم عيد الأضحى العام الماضي، ولم ينتمي لنوعية أفلام الأكشن.

2- يشارك في بطولة الفيلم الفنانة ياسمين صبري والفنانة هنا شيحة والفنان تامر هجرس وفتحي عبد الوهاب ومحمد علي رزق، وتأليف ورشة كتابة مكونة من أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي.

3- يشهد "الديزل" عودة الفنان تامر هجرس للسينما مرة أخرى بعد غياب 5 سنوات، فكان آخر أفلامه "الحفلة" الذي أُنتج عام 2013.

4- تدور أحداث "الديزل" حول الدوبلير "بدر الديزل"، الذي يعيش في حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف، حيث يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة "دنيا الصياد"، التي تعمل خطيبته عفاف مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل، ويقرر الانتقام ممن قتلها.

5- تعطل تصوير الفيلم مرة بسبب تواجد "رمضان" في وحدته التي يقضي فيها الخدمة العسكرية، ومرة أخرى بسبب إصابة ياسمين صبري في قدمها اليُمنى أثناء أدائها للتمارين الرياضية في "الجيم".

6- وتوقف تصوير الفيلم حوالي 4 أشهر مرة أخرى، بسبب انشغال محمد رمضان في تصوير مسلسله "نسر الصعيد" الذي شارك به في رمضان الماضي، واستأنف التصوير بعد انتهاء العمل.

7- قبل عرض الفيلم بساعات، روّج محمد رمضان لفيلم "الديزل" ببرومو من الأغنية الدعائية للفيلم، التي جاءت بعنوان "هتولع"، تمهيدًا لطرحها بمفردها بعد عرض الفيلم.

فيديو قد يعجبك: