إعلان

قبل العرض الخاص لـ"الديزل".. 10 معلومات عن فيلم محمد رمضان

02:38 ص السبت 18 أغسطس 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- بهاء حجازي:

أعلن صُناع فيلم الديزل للفنان محمد رمضان عن إقامة عرض خاص للفيلم يوم الاثنين على أن يطرح الفيلم في السينمات أول أيام عيد الأضحى.

في هذا التقرير نرصد لك كل ما تريد معرفته عن فيلم الديزل:

- فيلم "الديزل" بطولة محمد رمضان، وفتحي عبد الوهاب، وياسمين صبري، وهنا شيحة، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وتامر هجرس، وتأليف أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي.

- يدور فيلم الديزل حول الدوبلير "بدر الديزل"، الذي يعيش فى حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف، حيث يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة "دنيا الصياد"، التي تعمل خطيبته عفاف مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل، ويقرر الانتقام ممن قتلها.

- عودة لمحمد رمضان لأفلام الحركة، أو أفلام الخلطة السبكية بعد غياب تقديمه آخر ديك في مصر، وفيلم الكنز 1.

- توقف فيلم الديزل أكثر من مرة بسبب تصوير محمد رمضان لفيلم الكنز ومسلسل نسر الصعيد، بسبب إصابة ياسمين صبري.

- الفيلم يعتبر التعاون الثاني بين محمد رمضان وياسمين صبري بعد تعاونهم في مسلسل" الأسطورة" والذي اتهمت فيه ياسمين المخرج محمد سامي بتقليص دورها.

- التعاون الثاني بين محمد رمضان وكريم السبكى بعد تعاونهما في فيلم " قلب الأسد.

- لأول مرة منذ تقديمه أول بطولاته يتعاون محمد رمضان مع ورشة كتابة مكونة من أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان وهي الورشة التي كتبت مسلسل " عوالم خفية" للزعيم عادل إمام.

- حقق إعلان فيلم اليزل قرابة 2 مليون مشاهدة بعد أقل من 48 ساعة على عرضه، وتصدر تريند اليوتيوب في مصر.

- في أحد مشاهد الإعلان يرتدي محمد رمضان قناع مكتوبا عليه كلمة " god " هو نفس الماسك الذي ارتداه فرانك جريلو في الجزء الثاني من سلسلة أفلام " التطهير - The Purge: Anarchy.

- يظهر محمد رمضان في الفيلم بشخصيته الحقيقية، في أول مشاهد الفيلم، حيث يلعب بدر الديزل دور دوبلير محمد رمضان.

فيديو قد يعجبك: