إعلان

بعد اقتباس محمد رمضان قناع "GOD".. هل تتشابه قصة "الديزل" و"The Purge"؟

11:47 م الجمعة 17 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

طرحت شركة "السبكي" للإنتاج الفني على قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب" إعلان فيلم "الديزل" للفنان محمد رمضان، والذي ينافس به في سباق عيد الأضحى، وظهر رمضان في الإعلان مرتديا "قناع" مكتوب عليه "GOD" وهو نفس "الماسك" الذي ارتداه الفنان فرانك جريلو في الجزء الثاني من سلسلة أفلام "التطهير - The Purge: Anarchy".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورتين من فيلم الديزل ومن فيلم The Purge: Anarchy، وتساءلوا عن سبب ارتداء رمضان للماسك في فيلمه، وهل هناك تشابه في القصة؟.

يدور فيلم الديزل حول "الدوبلير" بدر الديزل، الذي يعيش فى حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف حيث يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة "دنيا الصياد"، التي تعمل مساعدة لخطيبته عفاف، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل ويقرر الانتقام ممن قتلها.

أما قصة فيلم The Purge: Anarchy في جو من الرعب والتشويق حول سعي رجل وامرأة من أجل النجاة من عمليات قتل عشوائية، بينما يحاولان الذهاب سريعًا للمنزل قبل بدء عمليات التطهير، تتعطل سيارتهما بسبب نفاد الوقود. يزيد الأمر تعقيدًا عندما يُعلن المذياع بدء عمليات التطهير فعليًا، وهذا يعني أن أي جريمة يمكن أن تُرتكب في تلك الليلة دون عقاب، ويصبح أمر الذهاب للمنزل بالسيارة قد فات أوانه.

يضطران لترك السيارة والترجل على القدم من أجل إيجاد مخرج لذلك المأزق بأسرع وقت قبل فوات الأوان.

فيلم "الديزل" بطولة محمد رمضان، وفتحي عبد الوهاب، وياسمين صبري، وهنا شيحة، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وتامر هجرس، وتأليف أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي.

فيديو قد يعجبك: