إعلان

طارق الشناوي لـ"مصراوي": تامر حسني أعاد السينما الغنائية ومحمد رمضان يقلده

09:23 م الخميس 16 أغسطس 2018

طارق الشناوي و تامر حسني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

مع اقتراب موعد طر ح تامر حسني لفيلمه العاشر"البدلة"، واحتفاله اليوم الخميس بعيد ميلاده الـ41، يتجدد السؤال عما قدمه للسينما؟ ومدى أحقيته في لقب "نجم الجيل"؟!.

وفي تصريج خاص لـ"مصراوي" قال الناقد الفني طارق الشناوي "يُحسب للفنان تامر حسني أنه المطرب الوحيد على مدى العشر سنوات الماضية، الذي نجح في إقامة علاقة تواصل جيدة مع السينما. وفي توقيت ماتت فيه السينما الغنائية تماما، نجح فى تقديم 9 أفلام، نستطيع القول إنها بنسبة كبيرة تغلب عليها تقديم الأغاني".

ويكمل "هو فنان ذكي، لكن مشكلته أنه يقدم نفسه دائما باعتباره الفنان الاستثنائي والأوحد، وأنه نجم الجيل، وهذا الجانب الدعائي المبالغ فيه يطفيء كثيرا من بريقه؛ ولهذا أنصحه أن يوجه تركيزه لعمله فقط، بعيدًا عن صخب الدعاية التي تؤثر سلبا على ما يقدمه، لأن صعوده كنجم محبوب ليس بأن يكون الملك أو نجم الجيل، أو حتى نمبر وان، مع التوضيح هنا أن محمد رمضان، هو من دخل تلك الدائرة مقلدًا تامر حسني، وليس العكس".

وعن إيجابيات تامر حسني يقول الشناوي "يميزه جدا امتلاكه لمحة عصرية فى تقديم أعماله، فهو يكتب ويقوم بالتلحين، ومؤخرا بألبومه الأخيرعيش بشوقك، فتح الدائرة لشعراء وملحنين أضافوا له الكثير".

ويختتم الناقد الفنى تصريحاته "وما يؤكد امتلاكه لبذرة فنية خصبة، أن المطربة الكبيرة وردة، قبل رحيلها عام 2012، طلبت ألحانا منه، ولو لم تكن واثقة من موهبته لما فعلت هذا".

يُذكر أن تامر قدم من بطولته للسينما 9 أفلام، وهي "سيد العاطفي"، "كابتن هيما"، "عمرو وسلمى" من 3 أجزاء، "نورعيني"، "أهواك"، و"تصبح على خير".

فيديو قد يعجبك: