إعلان

بعد "ليالي أوجيني".. مراد مكرم: أستعد لفيلم فرنسي

02:27 م الأربعاء 20 يونيو 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- مصطفى حمزة:
قال الفنان مراد مكرم، إن شخصية "عزيز" التي أداها في مسلسل "ليالي أوجيني"، جاء في فترة كان يبحث فيها عن تقديم نفسه بشكل مختلف للجمهور، مضيفا: "جاء ترشيحي للمشاركة في المسلسل في توقيت حساس وزادت سعادتي به أنه مع مخرجي المفضل هاني خليفة، وشركة إنتاج كبيرة".

وعن دوره في مسلسل "بالحجم العائلي" مع الفنان يحيى الفخراني، قال لـ"مصراوي": "أكتمل حظي الحلو عندما عرض على المشاركة كضيف شرف فيه خاصة أن شخصية (أشرف) مختلفة تماما عن (عزيز)، حيث يظهر هادئا رزينا قادرا على اتخاذ قرارته بنفسه، حتى أنه بعد طلاقه ظل صديقا لطليقته من أجل بناته".

وأكمل: "أثناء الإعداد لتقديم (عزيز) كان المخرج هاني خليفة حريصا على إبراز طفوليته، وأن هناك جزءا لم يكبر بتكوينها، وإلى أي مدى هي شخصية منبطحة لدرجة أنه لم يستطيع الاحتفاظ بالحاجة الوحيدة التي أحبها." وقال: "عزيز ضدِ شخصيتي الحقيقية في كونها تعتمد في التعبير عن نفسها أكثر بنظرات العين".
وعن الفترة المقبلة، أكد مراد مكرم أنه يقرأ حاليا "سيناريو" فيلم فرنسي عالمي، سيكشف تفاصيله قريبا.

فيديو قد يعجبك: