إعلان

كريم السبكي: شيكو وهشام خارج المنافسة وإيرادات "قلب أمه" تتفوق على "حملة فريزر"

11:00 م الأحد 17 يونيو 2018

كريم السبكي وافيش فيلم قلب أمه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصراوي:

عبر كريم السبكي منتج فيلم "قلب أمه" بطولة شيكو وهشام ماجد عن سعادته بالإيرادات التي حققها الفيلم في شباك التذاكر ضمن منافسات أفلام عيد الفطر.

وأكد السبكي، في تصريحات صحفية، أن الإيرادات التي حققها الفيلم تمثل نجاح كبيرة للشركة خاصة وأنها تقترب من ضعف إيرادات فيلمهما السابق "حملة فريزر".

واستطرد السبكي : فيلم "قلب أمه" حقق أول أيام عيد الفطر إيرادات وصلت إلى مليون و293 ألف جنيه، بينما حقق فيلم "حملة فريزر" 750 ألفا و708 جنيه، وحقق "قلب أمه" في ثاني أيام العيد مليون و755 ألف جنيه، فيما حقق "حملة فريزر" مليون 81 ألف جنيه.

وأضاف السبكي أن إيرادات الفيلم جيدة جداً بالنسبة لتكلفته، خاصة أن الفيلم ينتمي إلى نوعية أفلام الكوميديا التي تخلو ميزانيتها من مشاهد الأكشن والجرافيكس المكلفة ،بينما تعتمد هذه النوعية علي الجرعة المكثفة من الكوميديا .

كما عبر السبكي عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية حول الفيلم ، والتي تؤهله للإستمرار بقوة في حصد الإيرادات بعد أيام العيد علي حد قوله .

وأوضح السبكي أن شيكو وهشام لا ينافسان سوي نفسهما وفقاً لطبيعة الأفلام ونوع الكوميديا الخاصة بهما متابعاً بقوله "هدفنا كشركة هو تقديمهما في أعمال جيدة تتناسب مع موهبتهما".

"قلب أمه" بطولة شيكو وهشام ماجد ودلال عبد العزيز ومحمد ثروت وإخراج عمرو صلاح، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول زعيم عصابة يُدعى (مجدي تختوخ) يدخل في مشاجرة يُصاب على إثرها؛ وينُقل إلى المستشفى في حالة خطيرة حيث يحتاج إلى نقل قلب، وفي ذات الوقت تتوفى والدة الشاب (يونس)؛ فيلجأ اﻷطباء إلى نقل قلب والدته إلى (تختوخ) ﻹنقاذ حياته، فيتعامل مع (يونس) بطريقة حنان الأم وخوفها عليه.

وفي سياق أخر ،كشف كريم أنه سيستأنف تصوير المشاهد المتبقية من فيلم "الديزل" ، بطولة محمد رمضان عقب إجازة عيد الفطر ، مؤكدا أن الفيلم يتبقي علي إنتهاء تصويره ما يقرب من 3 أسابيع ، مشيرا أن الفيلم سيشهد نقلة كبيرة في أفلام الأكشن ، ومن المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحي

"الديزل" يشارك في بطولته ياسمين صبري ، وفتحي عبد الوهاب ، وهنا شيحة وإخراج كريم السبكي

فيديو قد يعجبك: