إعلان

منع عرض برومو "ويزو سكول" بسبب إيحاء جنسي

04:54 م الأربعاء 13 يونيو 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب_مصطفى حمزة

أعرب المخرج على رجب عن دهشته من رفض خالد عبد الجيليل، رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، الموافقة على منحه تصريحًا بعرض إعلان فيلمه "ويزو سكول"، رغم التزامه بتعديل كافة الملاحظات التى طلبت منه قبل وبعد تصوير الفيلم.

وقال رجب، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، إن الرقابة رفضت منحنا تصريحًا بعرض إعلان الدعاية للفيلم رغم حصوله على تصريح السيناريو، وتنفيذ كافة ملاحظات الرقابة التي أبدتها.

وأضاف مخرج الفيلم: "أغرب ما في الأمر أن رئيس جهاز الرقابة أوقف التصريح بسبب مثلًا شعبيًا شهيرًا لا يحمل "أي أباحة"، وهو "مصيرك يا كوسة تيجي على سن المقوار"، والمقصود منه في المشهد هو الصبر الطيب إلا أن الرقابة فسرته على أنه مثل إيباحي، على حد قوله.

وتابع رجب: "المؤسف أن ذلك يحدث بعدما أعددنا النسخ، وعشان اشتغل مرة تانية هحتاج لـ 10 أيام، وبكده العيد هيفوتني، وكنت أعد لاستغلاله في الدعاية للفيلم المقرر عرضه في يوليو المقبل".

وطالب علي رجب، بإصدار قانون واحد واضح وبناءً عليه يتم تحديد الأعمال المصرح بها، قائلًا "ما ينفعش كل يوم يقولولنا التعليمات بتتغير".

يذكر أن الفيلم يعد أولى بطولات نجمة مسرح مصر الفنانة دينا محسن، الشهيرة بـ"ويزو"، ويشارك في بطولته كل من عمر خورشيد، سامي مغاوري، علا رامي، عبدالباسط حمودة، ونجوم مسرح مصر وسارة عبد الفتاح وإبراهيم وبشوي، تأليف مصطفى السبكي، إخراج علي رجب، وإنتاج شركة "باخوس فيلم".

فيديو قد يعجبك: