إعلان

بالتزامن مع العرض الخاص للفيلم : معلومات يجب أن تعرفها عن "كارما "

10:55 م الثلاثاء 12 يونيو 2018

كارما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب : بهاء حجازي

يقام الان العرض الخاص لفيلم كارما من بطولة عمرو سعد ، وإخراج خالد يوسف ، والذي يدور في إطار درامي اجتماعي حيث تتناول الأحداث في خطوط متوازية، وبشكل متشابك العلاقة بين المسلمين والمسيحيين، وذلك من خلال قصة شاب مسلم يتعلق بحب فتاة مسيحية ويتزوج منها؛ بالرغم من اعتراض الجميع على تلك الزيجة، وعلى جهة أخرى تورط أحد رجال الأعمال في قضية فساد كبيرة بالدولة. وإليك معلومات قد لا تعرفها عن الفيلم :

1- يعود خالد يوسف للإخراج مع هذا الفيلم بعد 7 سنوات غياب منذ تقديمه فيلمه " كف القمر".

2- فيلم كارما هو التعاون الرابع بين عمرو سعد وخالد يوسف ، بعدد أفلام " خيانة مشروعة - حين ميسرة - دكان شحاتة " .

إعلان فيلم كارما

4- لأول مرة يتم وضع صورة إعلامي على أفيش فيلم سينمائي، هي صورة الإعلامي يوسف الحسيني.

5- الفيلم هو خامس تعاون بين غادة عبد الرازق والمخرج خالد يوسف بعد أفلام " - حين ميسرة - دكان شحاتة- كلمني شكرا - الريس عمر حب " ويعتبر كلاهما أن الطرف الآخر تؤامه الفني، حتى أن خالد يوسف اشترك في التمثيل في مسلسل " زهرة وأزواجها الخمسة " مع غادة عبد الرازق.

6- أغنية فيلم كارما غناها المطرب هاني عادل والمطرب أحمد شيبة.

أغنية فيلم كارما

7- قامت الإدارة المركزية للرقابة على المصنفات، بسحب ترخيص فيلم "كارما" بالامس وفقا لما وصفه القرار بـ "مخالفة شروط التراخيص الممنوحة له" ولكن تم حل الازمة والسماح بعرض الفيلم وفقا للمخرج خالد يوسف.

جدير بالذكر أن فيلم كارما من بطولة عمرو سعد وغادة عبد الرازق وزينة ووفاء عامر وماجد المصري وحسن الرداد وخالد الصاوي ودلال عبد العزيز وإيهاب فهمى ويوسف الحسيني، تأليف محمد رفيع، وإخراج خالد يوسف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان