بالصور.. خالد يوسف يعرض "كارما" للمؤثرين بمواقع التواصل الاجتماعي

07:04 م الإثنين 16 أبريل 2018

كتب- علي المناوي:

تصوير - محمود عبد الناصر

أقام المخرج خالد يوسف، عرضاً تجريبياً لفيلمه الجديد "كارما" عقب دعوته عدداً كبيراً من المؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي "انفلونسرز"، وذلك بمقر شركته، ومن المقرر طرح فيلمه في دور العرض السينمائي في موسم عيد الفطر المُقبل.

وقد وجّه "يوسف" دعوته للمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، للاستفادة من أفكارهم وآرائهم في فيلمه الجديد "كارما" باعتبارهم يمثلون شريحة كبيرة من الشباب المهتمين بالسينما.

بينما أعرب الضيوف عن إعجابهم الشديد بالعمل، ودار بينهم وبين المخرج خالد يوسف نقاش حول أحداث العمل، مُضيفين أن الفيلم سينافس بقوة عقب طرحه في الموعد المقرر له.

يُشار إلى أن فكرة العروض التجريبية، معروفة لدى المجتمعات الغربية، ودائماً يستخدمونها في السينما الامريكية منذ زمن بعيد، وهذه المرة الأولى التي تجري تجربتها في مصر.

يُذكر أن فيلم "كارما" من الأفلام المنتظر عرضها في موسم عيد الفطر المقبل، ويعود به خالد يوسف إلى السينما بعد فترة غياب طويلة، منذ آخر أفلامه "كف القمر" عام 2011.

يشارك في بطولة فيلم "كارما" عدد كبير من الفنانين منهم دلال عبدالعزيز وإيهاب فهمي ومجدي كامل وغادة عبدالرازق وزينة وماهر سليم وسارة نخلة وماجد المصري.

إعلان

إعلان

إعلان