إعلان

جدول أفلام ثالث أيام مهرجان القاهرة الدولي لسينما المرأة

12:30 م الثلاثاء 06 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:
يواصل مهرجان القاهرة الدولي لسينما المرأة، تقديم فعاليات دورته الـ11، والتي من المقرر إقامة حفل ختامها 9 مارس الجاري.
ويقدم موقع "مصراوي" جدولا بفعاليات ثالث أيام المهرجان، والموافق اليوم، الثلاثاء 6 مارس، وفي السطور التالية تفاصيل أبرز العروض ومواعيدها..

مسرح الفلكي

يُعرض في تمام الساعة السابعة مساءً، الفيلم التونسي القطري "الرجل خلف الميكروفون" ضمن برنامج قافلة سينما المرأة العربية واللاتينية، ويليه في تمام التاسعة مساءً أفلام قصيرة من معهد السينما الضيف.

المركز الثقافي الفرنسي

يُعرض الفيلم الأرجنتيني الفرنسي "عروس الصحراء" في تمام السابعة مساءً، ثم فيلم "صيف 1993" في تمام التاسعة مساءً، والإثنان ضمن برنامج قافلة سينما المرأة العربية واللاتينية.

سينما زاوية

يُعرض الفيلم اللبناني "سابمارين" ويليه الفيلم الأمريكي التركي "القط" ضمن البرنامج الدولي، وذلك في تمام السابعة مساءً، أما في تمام التاسعة والنصف يُعرض الفيلم الياباني الفرنسي "إشعاع" ضمن البرنامج الدولي أيضًا.

معهد جوتة

يُعرض الفيلم اللبناني "شعور أكبر من الحب" في تمام الساعة الخامسة مساءً، ويليه الفيلم اللبناني "ميل يا غزل" في تمام السابعة، أما الفيلم الألماني "تحيات من فوكوشيما" الذي يُعرض ضمن مسابقة البرنامج الدولي، في تمام التاسعة مساءً.

مركز الإبداع

يُعرض الفيلم اللبناني "الفردوس المفقود" في السابعة مساءً، ويليه فيلم "رامبل" ضمن مسابقة البرنامج الدولي، في تمام التاسعة مساءً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان