إعلان

جدول أفلام ثاني أيام مهرجان القاهرة السينمائي لأفلام المرأة

01:44 م الإثنين 05 مارس 2018

الى اخر الزمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

يقدم موقع "مصراوي" جدول بفعاليات ثاني أيام مهرجان القاهرة السينمائي لأفلام المرأة، والموافق اليوم، الإثنين 5 مارس، وفي السطور التالية تفاصيل أبرز العروض ومواعيدها

مسرح الفلكي

الفيلم اللبناني "بيت بيوت"، والفيلم الأرجنتيني "أخت" الذي يُعرض ضمن برنامج قافلة سينما المرأة العربية واللاتينية، سيتم عرضهما في تمام الساعة الخامسة مساءً

وفي تمام الساعة السابعة مساءً، يتم عرض الفيلم المصري "كان وأخواتها" وبعده الفيلم الإيطالي "فتيات القرن الماضي"، ضمن البرنامج الدولي، وفي التاسعة مساءً، يُعرض الفيلم الفرنس "ميلا" ضمن البرنامج الدولي أيضًا.

المركز الثقافي الفرنسي

يُعرض في تمام السابعة مساءً، أفلام قصيرة من معهد السينما الضيف، وفي تمام التاسعة يُعرض الفيلم الجزائري "إلى آخر الزمان" المشارك ببرنامج قافلة سينما المرأة العربية واللاتينية.

سينما زاوية

يُعرض الفيلم الفرنسي الصربي القطري "الجانب الآخر من كل شيء" الموجود ضمن مسابقة البرنامج الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءً، ويليه في تمام الساعة التاسعة عرض الفيلم الأرجنتيني الفرنسي "عروس الصحراء" ضمن قافلة سينما المرأة العربية واللاتينية.

الجدير بالذكر أن إدارة مهرجان القاهرة أعلنت اليوم، عن إلغاء عروض فعاليات اليوم الثاني من المهرجان بمركز الإبداع، على أن تستأنف غدًا.

وقالت الصفحة الرسمية للمهرجان على فيسبوك: "لأسباب خارجة عن إرادة المهرجان تم إلغاء العروض اليوم في مركز الإبداع، على أن تستأنف غداً، أما بقية العروض فتسير بشكل طبيعي اليوم في مسرح الفلكي وسينما زاوية والمركز الثقافي الفرنسي".

فيديو قد يعجبك: