إعلان

الأربعاء والخميس.. صناع "زهرة الصبار" يشاركون الجمهور مشاهدة الفيلم

01:11 م الإثنين 12 مارس 2018

فيلم زهرة الصبار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

تطلق سينما زاوية يوم الأربعاء القادم فيلم "زهرة الصبار" في عرضه الأول بالقاهرة، وذلك عقب جولة في عدد من المهرجانات، حاز خلالها على جائزة أحسن ممثلة من مهرجان دبي السينمائي الدولي، والتي منحت للفنانة منحة البطراوي، كما حصل الفيلم على جائزة لجنة التحكيم من مهرجان أسوان لسينما المرأة.

الفيلم من إخراج هالة القوصي، وبطولة منحة البطراوي وسلمى سامي ومروان العزب، ومن المقرر أن يشارك صناع الفيلم مشاهدته مع الجمهور في حفل الساعة السابعة مساء الأربعاء القادم بسينما الزمالك، وفي حفل الساعة السابعة والنصف مساء الخميس القادم بسينما زاوية بوسط البلد، وسيعقب عرض الخميس ندوة حول الفيلم يديرها الناقد الفني طارق الشناوي.

ومن المقررعرض الفيلم يوم السبت القادم في سينما بوينت 90 بالتجمع الخامس، بالقاهرة الجديدة، كما سيتم عرضه يوم الأحد بسينما أمريكانا بلازا بالشيخ زايد.

يذكر أن الفيلم يروي قصة "عايدة"، الممثلة الصاعدة والمنحدرة من أصول قروية، والتي تجد نفسها بين ليلة وضحاها مطرودة من منزلها مع جارتها البرجوازية المنطوية سميحة. وتبدأ السيدتان رحلة البحث عن مآوى بمساعدة جارهم الشاب "ياسين" حيث تلتقي الأجيال الثلاثة في رحلة موازية لاستكشاف الذات، فتنشأ بينهم صداقة استثنائية.

فيديو قد يعجبك: