إعلان

بالصور ..نجوم الفيلم الإيراني "خنزير" يحتفلون بالعرض العالمي الأول في برلين السينمائي

04:00 ص الخميس 22 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - أحمد الجزار

احتفل نجوم الفيلم الإيراني "خنزير" مساء أمس ،بالعرض العالمي الأول للفيلم بمهرجان برلين السينمائي ، حيث يشارك الفيلم ضمن 19 فيلما في المسابقة الرسمية للمهرجان خلال الدورة الـ68 التي تجري حاليا .

وحضر من نجوم الفيلم مراسم السجادة الحمراء كلا من ليلى حاتمي و ليلي رشيدي و سيامك انصاري و علي باقري و حسن معجوني و آيناز آذرهوش إلي جانب منتج ومخرج الفيلم ماني حقيقي.

وتدور الأحداث في أطار كوميدي فانتازيا ، حول أحد النجوم الذي يحظيء بشهرة واسعة ، ولكنه يتعرض للعديد من الأزمات في حياته بسبب الهلاوس التي تدور في رأسه والتي تغير مسار حياته .

الفيلم لم يتم استقباله بشكل جيد من قبل نقاد وجمهور المهرجان , والبعض يري أنه لم يكن مناسبا للمشاركة في مسابقة المهرجان عكس الأفلام الإيرانية السابقة التي حققت ردود فعل إيجابية ، بل واقتنصت معظم الجوائز منها فيلمي أصغر فرهادي وجعفر بناهي مؤخرا .

وكانت أسرة الفيلم قد عقدت مؤتمرا صحفيا صباح اليوم نفسه وقامت بطلة الفيلم ليلي حاتمي بمهاجمة قوات الأمن الإيرانية والنظام السياسي بسبب أستخدام القوة المفرطة مع المتظاهرين ، مؤكدة أن النظام في بلادها يتعمد القمع وكبت الحريات وهذا ما سيول العديد من المظاهرات .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان